ملكة كابلي تستفز الجمهور بإطلالة جريئة وملامح متغيرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أغسطس 2021
ملكة كابلي تستفز الجمهور بإطلالة جريئة وملامح متغيرة
مقالات ذات صلة
موديل روز تستفز الجمهور بإطلالة جريئة
هند القحطاني تثير الجدل بإطلالة جريئة وملامح متغيرة
لجين حسن أم رموش تستفز جمهورها بإطلالة جريئة

استفزت ملكة كابلي جمهورها بإطلالة جريئة ظهرت فيها ببطن مكشوفة، كما أثارت الفاشنيستا السعودية الجدل بتغير واضح في ملامحها تسبب في موجة من السخرية منها خاصة بعد تصريحاتها بأنها لم تخضع لعمليات التجميل.

ونشرت ملكة كابلي عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مقطع فيديو استعرضت فيه أناقتها، حيث ظهرت ببطن مكشوف قليلاً، وخصر منحوت لافت، إلى جانب تغير ملحوظ في ملامحها حيث بدت بشفتين أكثر امتلاءً، ووجنتين منتفختين. وكانت عيونها أكثر ما أثار الجدل حيث ظهرت بعيون أكثر اتساعاً وهو ما أثار التساؤلات حول هذا الأمر خاصة وأن ظهور ملكة كابلي جاء بعد ساعات من تداول مقطع فيديو قديم لها ظهرت فيه بعيون ضيقة للغاية.

ملكة كابلي ببطن مكشوف

بمجرد نشر ملكة كابلي لمقطع الفيديو انهالت عليها التعليقات التي عبرت عن استفزاز متابعيها منها، وغضبهم مما أسموه "جرأتها الزائدة"، وجاء في التعليقات: "بعض المشهورات عندنا تحسب أنها مثيرة إذا طلعت بطنها ولا دىدها المترهل والواقع أنها مثيره للشفقه يا كثر اللبس الأنيق واللي يكون بنفس الوقت لايق وساتر بس غبيات جد"، "

ملكة كابلي بملامح متغيرة

ما أثار الجدل في إطلالة ملكة كابلي ليس فقط جرأة إطلالتها وإنما أيضاً تغير ملامحها، فظهرت الفاشنيستا الشهيرة بوجه أكثر امتلاءً شفتين أكثر عرضاً وهو ما أثار التوقعات بخضوعها لعمليات تجميل، وتسبب في موجة من السخرة من تصريحاتها الأخيرة والتي أعلنت فيها أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل في وجهها.

ملكة كابلي تستفز الجمهور بإطلالة جريئة وملامح متغيرة

فكانت ملكة كابلي كشفت  عن عمليات التجميل التي خضعت لها بالتفصيل لأول مرة،  قائلة: "سويت جسمي مرة عن قريب، وسويت خشمي مرتين، وما بعرف إذا بتعتبروا الفيلر عملية تجميل أو لا، فأنا بستخدم الفيلر، وبفكر أسوي جفوني، أنا بحب عمليات التجميل، وبحب الخطوات اللتخلي الشخص أحلى وأحلى، وما بتكسف أقول أبداً.. لكن أنا ما سويت تيكساس بستخدم الفيلر والبوتكس".

 إطلالة ملكة كابلي الأخيرة عرضتها لانتقادات واسعة وسخرية من ملامحها، ومن بين هذه التعليقات: "ورب البيت عيونه رعب هذي المفروض تمثل بافلام الرعب تخخخوف العيون ي ساتر وش ذي السحبه"، "وربي مسخ لي لعبت في جمالها كانت ملكة جمال تناسق في كلي شي من يوم ما لعبت في وجها اصبحت عيونها كبيرة وانفها اختفي وفمها غريب ربي خلق وابدع تغيرو خلقت ربي لي".

ملكة كابلي تستفز الجمهور بإطلالة جريئة وملامح متغيرة

وتسائل البعض عن التغير الملحوظ في حجم عيون ملكة كابلي، والتي بدت أكثر اتساعاً مما كانت عليها حيث جاء في التعليقات: "هذي كيف صارت عيونها كبيره كذا فجاءه ماذكرها هالكبر مره كانت صغار"، "عيونه كل ماله تكبر وتكبر مدري لين بتوصل للين اذنها يمكن مدري ليش كذا التجميل ساير عنده اوفر بزياده بزيادددة"، "شوي شوي بعدين تطلع اكبر عبارة عن مركز عمليات تجميل متنقل".

كما ربط البعض إطلالة ملكة كابلي  بانفصالها عن زوجها في بعض تعليقات منها: "سؤال هو ليش المشهورات لما ينفصلون يفصخون"، "بحسها طول الوقت بدا تلفت نظر أحمد السالم صارت كتير أوفر الصراحة بعد انفصالها، فياريت ترجع له ما لنا ذنب بكل اللي بنشوفه هذا".

ومن بين التعليقات على فيديو ملكة كابلي رأى متابعون أنها تحولت إلى نسخة من مشهورات أخريات، حيث  شبهها آخرون بحليمة بولند معتبرين أن عمليات التجميل حولتهم إلى نسخة واحدة وجاء في التعليقات: "فكرتها حليمه بولند كلهم شبه بعض وياريت التجميل مريح لنظر لكن استغفر الله".