ملك أحمد زاهر: الشقيقة الكبرى التي خلعت القلوب بمشهد وفاتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يناير 2021 آخر تحديث: الخميس، 28 يناير 2021
ملك أحمد زاهر: الشقيقة الكبرى التي خلعت القلوب بمشهد وفاتها
مقالات ذات صلة
توأم حبيب غلوم وهيفاء حسين يخطفان الأنظار: هل يشبهان والدتهما؟
ابنا ياسر العظمة يخطفان الأنظار بوسامتهما
ابنة أسمهان توفيق الشابة الجميلة: تعرفوا عليها من خلال الصور

خلال الساعات الماضية تصدرت ملك أحمد زاهر محركات موقع البحث الشهير جوجل، وذلك بعد مشهد وفاتها في مسلسل لؤلؤ، والذي أحدث ضجة كبيرة، خاصة بعد أن ظهر والدها، أحمد زاهر، وهو يبكي بسبب هذا المشهد، ويوثق لحظة تصويره بكاميرا هاتفه المحمول، فمن هي ملك أحمد زاهر التي خطفت الأنظار خلال الأيام الماضية بحدث أدوارها؟

ومشهد وفاة منة، الذي قامت به ملك أحمد زاهر، خطف القلوب، وتداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأحمد زاهر في أثناء تصوير ابنته خلال هذا المشهد ظهر فيه وهو يبكي وهو ما زاد من تعاطف الجمهور مع شخصية المسلسل، لتعيد الفنانة المصرية الشابة نشر هذه الصورة معلقة عليها: "اعملوا زووم عشان تشوفوا بيعيط و هو بيصورني و انا بعمل مشهد امبارح فلؤلؤ . اليوم ده ماكنش عندو تصوير بس جه و وقف جمبي و مسبنيش ولا ثانية لوحدي . شكرا علي انك الداعم الاول لي . بحبك اوي اوي يا زيزو"

من هي ملك أحمد زاهر

ملك أحمد زاهر هي الشقيقة الكبرى لثلاث أخريات، وهي ابنة للفنان المصري الشهير، أحمد زاهر، بدأت ملك أحمد زاهر  مشوارها الفني في الصغر، على الرغم من عدم اقتناع والدها، والذي وافق على الأمر بعد تدخل من النجم المصري تامر حسني، والذي أقنعه بذلك.

 شاركت ملك أحمد زاهر وشقيقتها ليلى الفنان تامر حسني في العديد من الأفلام منها عمر وسلمى بأجزائه، وفيلم كابتن هيما، والذي كان أول عمل سينمائي يجمع ملك أحمد زاهر وشقيقتها بوالدهما، الذي شارك في هذا الفيلم أيضاً بدور شخص يحاول التخلص من هيما، تامر حسني، ليبدأ صراعهما معاً. كما شاركت ملك أحمد زاهر أيضاً في فيلم كلبي دليلي.

وُلدت  ملك أحمد زاهر في عام 2002، وعلى الرغم من استكمال شقيقتها لطريقها في مجال التمثيل اللذي بدئاه معاً، إلا أن الشقيقة الكبرى رأت أنه من الأفضل اختيار وجهة نظر والدها، والذي اعتبر أنه ليس من الأفضل استمرار بناته في التمثيل لعدم احتراقهما فنياً، وأن ينتظرا حتى لكبر ليقرران اختيار أدوارهما بنفسه، وهو ما استجابت له ملك.

فاجت ملك أحمد زاهر الجمهور بظهورها في أكثر من عمل فني وهي في مرحلة الشباب، بعد أن تغيرت ملامحها وظهرت في أكثر من دور منهم دورها في مسلسل القاصرات إلى جانب النجم المصري صلاح السعدني، ومسلسل بنات العيلة، وآخرهما دورها في مسلسل لؤلؤ، والذي أشعلت به مواقع التواصل الاجتماعي بمشهد موتها.

ليلى أحمد زاهر

ليلى أحمد زاهر هي شقيقة ملك زاهر، بدئا مشوارهما الفني معاً من خلال ظهورهما مع الجم تامر حسني في عدد ن أفلامه، أبرزهما فيلم عمر وسلمى بأجزائه، وبعد انسحاب ملك لفترة مؤقتة من المشاركة في الأعمال الفنية، توقع البعض بأن تكون هناك غيرة بينهما، خاصة وأن ليى تظهر بشكل مستمر وتخطف الأضواء بأعمال فنية، وهو ما ردت عليه ملك قائلة: "بنتمنى النجاح لبعض دائما وأعتبر نفسي مربياها رغم أنها أصغر مني بـ9 أشهر، وأشعر أني مامتها وأريد أشوفها أحسن مني في كل حاجة في الدنيا، فهي في النهاية شقيقتي وأتمنى تكون أحسن ممثلة في الدنيا وأنا ممثلة صغيرة، والمنافسة تكون مع أخريات ولكن بيننا مفيش منافسة نهائيا".

ملك أحمد زاهر في مسلسل لؤلؤ

وشاركت ملك أحمد زاهر في مسلسل لؤلؤ بدور منة، وهي فتاة رفض والدها الاعتراف بها، لتعيش مع والدتها بعد ذلك في منزل مستقل، لتتصاعد الأحداث وتفاجأ الأم، التي قامت بدورها الانجمة نجلاء بدر، بوفاة ابنتها في أثناء نومها، فترثيها في مشهد خطف القلوب، وما يزيد من التعاطف مع شخصية منة، التي قدمتها ملك أحمد زاهر، هو دفن الفتاة بعد موتها في أحد مقابر الأصدقاء وليس مقابر عائلتها.

طول ملك أحمد زاهر

تتمتع ملك أحمد زاهر، بقوام رشق، فهي من أصحاب القامة الطويلة، التي ساعدتها في الظهور بأكثر من إطلالة خطفت الأنظار، منها إطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي.

وحرصت ملك أحمد زاهر على التخلص من الوزن الزائد، بعد فترة تعرضت فيها لهذه الزيادة، لتصربعد ذلك على الظهور بقوام مثالي.

ملك أحمد زاهر انستقرام

تشارك ملك أحمد زاهر متابعيها دائماً عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، خاصة اللقطات التي تجمعها عائلتها وشقيقتها ليلى.

 كما تستخدم ملك أحمد زاهر حسابها الشخصي، في بعض الأوقات، للتعبير عن وجهات نظرها وللرد أيضاً على المنتقدين، فكانت  ملك أحمد زاهر، عبرت عن غضبها بعد انتقادات طالت والدها وشقيقتها إثر صورة عفوية لطيفة في حمام السباحة جمعتهما، حيث انتقدت ملك التعليقات غير المنطقية التي وُجهت لشقيقتها ووالدها.

ونشرت ملك زاهر فيديو، في حسابها الشخصي، على موقع إنستقرام، وجهت فيه رسالة لمن هاجموا شقيقتها ووالدها، مستنكرة الهجوم الذي تعرضوا له بسبب صورة.

وقالت ملك زاهر في الفيديو: "أنا مش متخيلة انا بدافع عن إيه! أب حضن بنته! ده باباها  ما يحضنها انتو بتتكلموا في إيه"، واستمرت ملك في الرد على مهاجمي شقيقتها ووالدها طوال الفيديو، مؤكدة أنهم على استعداد تام لاتخاذ الإجراءت القانونية ضد كل من يتحاوز في حقهم".

أحمد زاهر وبناته الأربعة

ملك أحمد زاهر هي الشقيقة الكبرى لثلاث شقيقات أخريات هم ليلى ونور ومنى، ويلفت أحمد زاهر دائماً الأنظار بلقطات عفوية تجمعه ببناته، إلا أنه صورة عفوية لطيفة لأحمد زاهر وابنته على حمام السباحة كانت قد  أثارت جدلاً واسعاً وتسببت في توجيه الانتقادات لهما من قِبل بعض المتابعين، وأبدى الفنان أحمد زاهر استياءه من التعليقات المسيئة التي رافقت صورته مع ابنته ليلى في حمام السباحة، ليبدي استغرابه من ردود أفعال بعض المتابعين على اللقطة العفوية.

وفي تعليقه على هذه الواقعة، تحدث أحمد زاهر من خلال برنامج "ET بالعربي" عن ظاهرة التحرش سواء البدني أو اللفظي، مشيراً إلى أنه نشر صورة تجمعه مع ابنته ليلى في حمام السباحة، فصدم من تعليقات البعض التي تعنفه بسبب هذه اللقطة العفوية، والتي جاءت مثل: "أزي تحضنها" وكلام من هذا القبيل، ليرد باستنكار: "ديه بنتي!".

سن ملك أحمد زاهر

ملك أحمد زاهر هي الابنة الكبرى للفنان المصري أحمد زاهر، وتبلغ من العمر 18 عاماً، فهي من مواليد 1 يولو 2002، وهي الشقيقة الكبرى لثلاث بنات أخريات، هما ليلى ونور ومنى، وخطفت عائلة أحمد زاهر الأنظار بظهورهما مع الفنانة المصرية إسعاد يونس في رنامجها، صاحبة السعادة، حيث ظهرت ملك مع شقيقاتها ووالدها الفنان، أحمد زاهر، ووالدتها. وسط حديث عائلي دافئ كشف فيه النجم المصري عن كيف بدأت قصة حبه بزوجته، وطريقه في التعامل مع بناته.

وخلال البرنامج، كشف أحمد زاهر عن وجهة نظره في محاولة إبعاد ابنته ملك أحمد زاهر وشقيقتها عن التمثيل، موضحاً أنه كان مقتنعاً وقتها بأن كل اللذين يظهرون على الشاشة منذ الصغر، لا يسعهم الحظ لاستكمال مسيرتهم بنفس القوة والتوهج في الكبر.