شقيقة مروة راتب الكبرى تلفت الأنظار بأول ظهور لها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أغسطس 2022
شقيقة مروة راتب الكبرى تلفت الأنظار بأول ظهور لها

خطفت شقيقة مروة راتب الأنظار بجمالها في مقطع فيديو، حيث كشفت شقيقة الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات ترتيبها، لتوضح أنها الشقيقة الأكبر للممثلة السورية.

 وفي مقطع الفيديو اكتفت شقيقة مروة راتب بالحديث عن نفسها في جمل مختصرة قائلة: "أنا أخت مروة نعم، بالنسبة لنغم أنا الوسط، بالنسبة لمروة أنا الأكبر، أنا متزوجة".

شقيقة مروة راتب

يذكر أن مروة راتب كانت قد لفتت الأنظار بعد صورة ظهرت فيها مع شقيقتها الصغرى نغم راتب، التي جذبت أنظار المتابعين بجمالها، وأعادت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير نشر صورة نغم على نطاق واسع، ولاحظ جمهور مروة راتب أنها تجمع ملامح عدة منها، خاصة في العيون وتقسيمة الوجه. 

وبهذه اللقطات خطفت شقيقات مروة راتب الأنظار بجمالهن، وكان الظهور الأول لشقيقة مروة راتب في العام الحالي بعد أن ظهرت معها في مقطع فيديو ظهر فيه شهاب ملح إنستقرام وهو يحاول الاعتذار لها لتعبر الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات عن غضبها بسبب اختراق خصوصية شقيقتها.

وقالت مروة راتب وقتها: "قرفتوني في شي اسمه سوشيال ميديا، إلى متى سخافتكم وتنمركم وتقليدكم، وإلى متى أنا مجبورة أتحمل شيئاً خاصاً فيني، إلى متى تطلعون على قفاي.. أخ عليك، ياع ياع، ما عندي كلام، كيف ترضى على نفسك تلبس ملابس حريم، والحركات والإيحاءات واللي تمثلك وتمثل تفيكرك.. زيرو رجولة.. إيش ذنب أختي إنه تبقى ماشية معي تلاقي حدا اخترق خصوصيتها وبيصور فيديو، شيء غريب حقيقة".

وعن ظهور شقيقاتها معها في اللقطات التي يلتقطها المعجبين قالت مروة راتب في مقطع فيديو وجهت فيه رسالة لمعجبيها: "نا ما أبعد عن السناب لكن أنا في نفس الوقت محتاجة خصوصية وأقعد شوية مع أهلي، لما تشوفونني مع أهلي ما تنادونني، بتخلوا الناس كلها تركز علي، وتخلوا الأجانب والعرب كلهم يتطلعونني، إنتو كدة بتهددوني وتعرضوني للخطر، وتخلوني ما آخد راحتي.. معظم الدول في الخارج فيها نشالون ومحتالون وفيها حاجات كتير فأنتو بتركزوا الأنظار ليا وتعرضوني للخطر وتعرضوا حياتي للخطر، حقيقي أنا ما بمزح وراح أكون مقدرة كتير كل اللي يفهم كلامي ويتفهم موقفي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار