مي العيدان تطالب بسحب جواز سفر شوق الهادي: مسوية نفسها كويتية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 نوفمبر 2021
مي العيدان تطالب بسحب جواز سفر شوق الهادي: مسوية نفسها كويتية

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان، الفنانة شوق الهادي مطالبة بسحب جوار السفر الكويتي منها والذي يمنح لفئة البدون وهم الأشخاص غير محددي الجنسية.

مي العيدان تطالب بسحب جواز سفر شوق الهادي

وذكّرت مي العيدان المتابعين عبر برنامجها على قناة اليوتويب بإطلالة الهادي مع النجم محمد رمضان في أحد أماكن السهر، بفستان من قماش الساتان، بلا أكمام وبتصميم الصدر المكشوف، خلال رقصها معه على أنغام موسيقى إيقاعية في فيديو رصد التصاقها به أمام عدسة الكاميرا، مع إشارتها إلى وضع رمضان يده أسفل ظهرها.

وأشارت مي العيدان قائلة: "هي مو كويتية، هي مسوية نفسها أنها من فئة البدون وبعد ما رقصت مع محمد رمضان وبدعت وهو حاطط أيده على أخر ظهرها راحت حضرت حفل في دبي واتقصت في حفل كان فيه مصطفى العبدالله ومحمود التركي".

وتابعت مي العيدان مطالبة بسحب جواز السفر منها قائلة: "من حقنا هي مو كويتية علشان تخرج وتقول أنا فنانة كويتية، انتي غير محددة الجنسية وأنا مني رسالة للجنة المقيمين بصفة غير قانونية أنه رجاءاً أتمني عدم إعطاء جواز لها".

واعتبرت مي العيدان أن شوق الهادي تسئ إلى الجنسية الكويتية بإدعائها أنها فنانة كويتية في الوقت الذي تصدر فيه منها سلوكيات لا تناسب الكويتيات بحد قولها.

وانتقدت مي العيدان، إطلالة سوق الهادي التي ظهرت فيها بفستان من اللون الأحمر بتصميم ضيق وقصة الكتف الواحدة خلال رقصها مع الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز على الطريقة العراقية في إحدى المناسبات.

ووجهت مي العيدان رسالة إلى شوق الهادي قائلة: "هي طلعت مع مهيرة في لقاء وقالت إن أبوها عند أهله في العراق، يعني عراقية، خلاص روحي العراق طلعي جوازك وارتاحي، ولا علشان الجواز العراقي إقامته صعبة".

وتعجبت مي العيدان من ظهور شوق الهادي في الحفلات مؤخراً، قائلة: "انتي فنانة ولا راقصة؟".

أزمة شوق الهادي ومي العيدان

وكانت مي العيدان نشر مقطع الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام لرقص شوق الهادي مع الفنان محمد رمضان معلقة عليه مهاجمة كل من يدافع عنها.

وقالت مي العيدان تعليقاً على الفيديو: "الحمدالله أنك مو كويتية.. وصدق المرحوم بدر الماس بكل كلمة قالها عنك.. اللي بيطلع يدافع عنها هو مثلها ويسوي مثلها".

تسببت تدوينة مي العيدان في حالة من الجدل بين المتابعين بعد أن شككت في جنسية شوق الهادي وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن جنسيتها.

وجاءت التعليقات على مي العيدان: "شنو تقصدين بكلامج الحمدلله انج مو كويتيه"، وعلق آخر "حليمة بولند شوفي لبسها وساره الكندري وفاطمة الصفي وغيرهم..!! ولو نعدد ماراح نخلص فلا ترمي الناس بالحجر".

وكانت شوق الهادي من قبل كانت قد أعلنت في حوارها مع مهيرة عبد العزيز أنها من بدون وهم فئة سكانية تعيش في الكويت لا تحمل الجنسية الكويتية ولا جنسية غيرها من الدول.

وتابعت شوق الهادي في حوارها أن والدها من فئة البدون من أصل عراقي وغادر إلى بلده حين كان في سن الخامسة.

رقص شوق الهادي مع محمد رمضان

أشعلت الفنانة شوق الهادي منصات التواصل الاجتماعي برقصها مع محمد رمضان، وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل مقطع فيديو للفنانة الكويتية وهي ترقص مع النجم المصري، كما نشرت على حسابها الشخصي مجموعة من الصور التي علقت عليها بكلمات عرضتها لانتقادات واسعة بسبب إطلالتها التي أغضبت البعض.

ونشرت شوق الهادي مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي، وهي تلتقط الصور التذكارية للقائها بالفنان المصري خلال إحدى الفعاليات، وأثارت الجدل بإطلالتها وفستانها الذي شبهه البعض بـ"قميص نوم".

وبمجرد تداول مقطع الفيديو تعرضت شوق الهادي لانتقادات حادة من متابعيها، واتهموها بالجرأة الزائدة خاصة مع إطلالتها التي اعتمدت فيها على مكياج جريء وفستان أسود بحمالات رفيعة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار