هيا الشعيبي تزور ابنة إلهام الفضالة وتصف نفسها: ماما هيا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 ديسمبر 2021
هيا الشعيبي تزور ابنة إلهام الفضالة وتصف نفسها: ماما هيا

في خطوة وصفها الجمهور بأنها ستشعل الخلاف بين إلهام الفضالة وهيا الشعيبي، زارت الأخيرة بصحبة زوجها منزل طليق إلهام الفضالة.

هيا الشعيبي تزور ابنة إلهام الفضالة

ونشر الصحفي خليل التميمي، طليق الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، فيديو لزيارة هيا الشعيبي وزوجها له ووقف تفاصيل الزيارة في منزله خاصة تفاعل نور، ابنة إلهام الفضالة معهما بعد أن انتقلت للعيش مع والدها.

وظهرت هيا الشعيبي في الفيديو الذي نشره التميمي  وهي تحتضن نور ابنته وتقبلها ووجهت لها سؤالاً قائلة: "شنو تقولين لماما هيا"، لترد الأخيرة: "أحبك".

الفيديو أثار ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي واعتبر البعض أنها محاولة لاستفزاز إلهام الفضالة وإشعال الخلاف بينهما خاصة بعد أن وصفت هيا الشعيبي نفسها بـ "ماما هيا".

وعلى الجانب الآخر اعتبر البعض أن تصرف هيا الشعيبي جيد خاصة في ظل سعيها للحفاظ على علاقتها بزوج إلهام الفضالة السابق وعلاقة الصداقة بينه وبين زوجها رغم الخلاف مع الفضالة.

وجاءت التعليقات: "واضح أنها تحب بنت الهام من زمان مو شرط تقهر إلهام والله هيون طيبة بس مرة اخطت على الهام ليتهم يتسامحوا"، "بينك وبينها مشكلة زين شكو بعد تكرهين البنت في أمها كل هذا حقد دفين؟".

وانتقد البعض ما وصفوه بإدخال نور ابنة إلهام الفضالة في الصراع بينهما، وجاءت التعليقات: "شنو هذا!!؟ عيب تدخل بين الأم وبنتها عيب".

وأكد البعض أن التصرف سيشعل الأزمة خلال الأيام القادمة خاصة أن علاقة إلهام الفضالة بابنتها غير مستقرة، لاختيار الأخيرة العيش مع والدها.

إلهام الفضالة تكشف سبب انفصال ابنتها عنها

كشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة سبب عدم تواجد ابنتها نور معها والإقامة مع والدها الإعلامي خليل التميمي بعد انفصالهما.

وردت إلهام الفضالة على الاتهامات التي وجهت لها مؤخراً بالتخلي عن ابنتها، مشيرة إلى أن الخطوط الحمراء التي وضعتها لابنتها كانت سبباً في اختياراه الإقامة مع والدها.

وأوضحت إلهام الفضالة في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شان أنها منعت ابنتها من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي خوفاً عليها لإبعادها عن الشهرة وجعلها تعيش حياة طبيعية.

وتابعت: "هذه بنت تكسر لها ضلع ضيقت عليها وعاقبتها علشان نزلت التيك توك وعاقبتها 10 أيام ومسحت كل البرامج لأني أشوف كلام ما يعجبني على تيك توك

وتابعت بالقول: "لما صار ميلادها 12 سنة، قلت لها تيك توك ما فيه رقص ما فيه، خلص يا ماما كبرنا صرنا حريم، مرحلتنا الحين مرحلة تغيير كبرنا"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار