هيفاء وهبي توجه رسالة غامضة وتكشف كيف أصيبت بأعراض فيروس كورونا لسنوات

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 فبراير 2021
هيفاء وهبي توجه رسالة غامضة وتكشف كيف أصيبت بأعراض فيروس كورونا لسنوات
مقالات ذات صلة
هيفاء وهبي تنهار وتبكي بشكل هستيري في الحلقة الثانية من "خمس نجوم"
هيفاء وهبي تتخلص من الوزن الزائد بعد الحجر: وكل هؤلاء النجوم أيضًا
هيفاء وهبي تكشف وقوعها ضحية لبرنامج مقالب في رمضان: وهذه تفاصيله

أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حيرة الجمهور وتفاعلهم بعد نشر صورة لها على حسابها الخاص على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام علقت عليها بحديث عن عوارض الإصابة بفيروس كورونا لسنوات.

هيفاء وهبي توجه رسالة غامضة

شاركت هيفاء وهبي متابعيها صورة لها وهي تجلس داخل أحدى سياراتها الفارهة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية في إطلالة جذابة وكان تعلقها عليها هو ما أثار الضجة.

في تعليق هيفاء وهبي تحدثت عن فيروس كورونا المستجد وفقدان أبرز أعراضه حاسة التذوق، حيث كتبت: "من عوارض فيروس كورونا فقدان حاسة الذوق. بالعودة للوراء إلى شخص عرفته، أعتقد أنني كنت مصابة بالعوارض لسنوات!".

هيفاء وهبي توجه رسالة غامضة وتكشف كيف أصيبت بأعراض فيروس كورونا لسنوات

الجمهور تفاعل بشكل كبير مع تعليق هيفاء وهبي الجريء والموجه إلى أحد الأشخاص مما أثار حيرة المتابعين حول المقصود بهذه الرسالة وانقسمت الأراء ما بين مدير أعمالها السابق محمد وزيري والمتهم الآن بسرقة 63 مليون جنيه وفي انتظار جلسة محاكمته أم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، زوج هيفاء وهبي السابق.

هيفاء وهبي تتصدر محركات البحث بسبب رد غير لائق

وتصدرت هيفاء وهبي محركات البحث على جوجل بعد أن ردت بتعليق بها ألفاظ نابية على أحدى المتابعات لها على تطبيق إنستجرام وعبرت هيفاء وهبي عن غضبها الشديد من الإساءة التي وجهت لها من متابعة تمنت لها الموت في إنفجار بيروت.

ونشرت هيفاء وهبي ستوري تضمن التعليق الذي وجه لها من المتابعة وتضمن: "غيروا العنوان من الاولى بجمال العيون إلى الأولى في الفحشاء والدعارة يا ريت راحت بانفجار بيروت ونخلص منها ملكة الفحشاء والمنكر شيطانية في صفة انسان".

وردت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عليها بعدد من التعليقات في ستوري لها على حسابها الشخصي بتطبيق وقالت: "التعليقات المبرمجة والوحشية تحت صورنا و فيديوهاتنا وخصوصا اللي بالعربي اذا دلت على شيء فهو انو اصحابها ناس اوسخ من الوساخة، وثقتهم بنفسهم صفر".

وأضافت هيفاء في تعليقها:"لازم كل دولة تمنع أي ابن حرام انو يفتح صفحة لمجرد شتم الناس بوحشية قذرة ولازم يتنفذ بحقهم أحكام قانونية لأن ما يحصل جرائم انسانية يجب ان يعاقب عليها القانون”. وتابعت:”وللاسف اغلبها تعليقات من بنات خليني انصحك يا حاقدة الرجل عمره ما يهتم بوحدة لما يعرف انها طول اليوم بتشتم غيرها بسبب الغيرة لانه بكل بساطة نصف جمال البنت هو ثقتها بنفسها والنص التاني احترامها لذاتها وللغير يا حمارة والانثى الحقيقة هي من تدعم المرأة وليس العكس”.

هيفاء وهبي تشيد بحمزة نمرة

وفي نفس الوقت نشرت هيفاء وهبي مقطع من أغنية فاضي شوية للفنان حمزة نمرة وأشادت بها بعد أن وصفتها بأنها ملكة جمال الأغاني.

وعبر حسابها على موقع تويتر كتبت هيفاء وهبي مقطعا من أغنية فاضي شوية التي صدرت مؤخرا ضمن ألبوم "مولود سنة 80" لحمزة نمرة وقالت "صباح الخير.. فاضي شوية؟.. نشرب قهوة في حتة بعيدة، إعزمني على نكتة جديدة وخلّي حساب الضحك عليّ".

وتابعت "فاضي شوية؟.. ده أنا واحشاني القعدة معاك، وإن ما قدرتش تيجي هناك، هستناك المرة الجاية"، ووصفتها بملكة جمال الأغاني.

من جانبه أعاد الفنان حمزة نمرة نشر تغريدة الفنانة اللبنانية مع رمز تعبيري يعبر عن شكره لها.