لقطة تكشف آخر ما فعلته الطفلة دانة القحطاني نجمة "سناب شات" قبل وفاتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مايو 2019
وفاة الطفلة دانة القحطاني نجمة "سناب شات" تصيب السعوديين بالحزن

أصاب خبر وفاة الطفلة السعودية دانة القحطاني نجمة "سناب شات" الجمهور بحالة من الصدمة والحزن، خاصة وأن عمر الصغيرة لا يزيد عن 9 سنوات فقط، حيث علت التساؤلات حول سبب رحيلها المفاجئ عن عالمنا.

وكان مشعل القحطاني والد دانة قد أعلن خبر وفاة ابنته دانة بعد أن انتابتها نوبة قلبية حادة مفاجئة توفيت نتيجتها فجر اليوم الإثنين، كما غردت شقيقتها غناتي عبر حسابها على "تويتر"، حيث قالت: "بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ ٨ / ٩ / ١٤٤٠ هـ، أُصيبت أختي دانة بنوبة قلبية أدت إلى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها".

وكشف منشور آخر ما فعلته الطفلة دانة القحطاني نجمة "سناب شات" قبل وفاتها، حيث تبين أنها كانت في جولة للتسوق مع عائلتها قبيل نحو ساعتين فقط من تدهور حالتها الصحية ونقلها للمستشفى لتوافيها المنية هناك إثر أزمة قلبية مفاجئة، حيث تداول الجمهور هذه اللقطة بحالة من الأسى والحزن.

آخر ما فعلته الطفلة دانة القحطاني نجمة "سناب شات" قبل وفاتها

الطفلة الراحلة اشتهرت بسبب مقاطع فيديو طريفة كانت تظهر فيها هي وشقيقتاها غناتي ودنى، عبر طبيق سناب شات، وموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وفاة الطفلة السعودية دانة القحطاني

وقد تداول رواد مواقع السوشيال ميديا خبر وفاة الطفلة السعودية دانة القحطاني بحالة من الصدمة، حيث أطلقوا على الفور هاشتاغ #وفاة_دانة_القحطاني لتقديم عبارات النعي والرثاء والدعاء للطفلة الراحلة.