ياسمين عبد العزيز ترد بصورة ساخرة على سؤالها "أنت بتتخني ليه"

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 فبراير 2021
ياسمين عبد العزيز ترد بصورة ساخرة على سؤالها "أنت بتتخني ليه"
مقالات ذات صلة
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يشعلان الجو برومانسيتهما في أحدث ظهور
أحمد العوضي ينشر صور نادرة لياسمين عبد العزيز ويتغزل بجمالها برومانسية
شكوك حول حمل ياسمين عبد العزيز بعد ظهورها بوزن زائد مع أحمد العوضي

قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز بنشر صورة على الحساب الخاص بها موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وهي صورة للفنانة " ريم البارودي " في أحد المشاهد الخاصة بها في عمل فني، حيث قامت ياسمين بنشر الصورة بشكل ساخر، الأمر الذي أثار استغراب الكثير من محبي ومتابعي الفنانة ياسمين حول بماذا تقصد بها.

ياسمين عبد العزيز تنشر صور ساخرة

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز الصورة على حسابها الشخصي، حيث كتب تعليق على الصورة وهو سؤال " إنتي بتتخني ليه؟؟ علشان أنا مباكلش في نفسي زيك يا صفرة"، لتقوم " عبد العزيز " بالتعليق على الصورة بكلمة واحدة وهي " يا صفرة "، حيث تسأل الكثير من محبي الفنانة ياسمين عبد العزيز حول ماذا تقصد بهذه العبارة ولمن قامت بتوجيهها.

ياسمين عبد العزيز ترد بصورة ساخرة على سؤالها "أنت بتتخني ليه"

ياسمين عبد العزيز ترند

تصدرت منذ أيام الفنانة ياسمين عبد العزيز قائمة نتائج البحث الأكثر تداولًا عبر ترند "غوغل"، وذلك بسبب مقطع فيديو كوميدي قامت ياسمين بنشره على الحساب الخاص بها على موقع الصور والفيديوهات الشهير " إنستقرام"، حيث ظهرت ياسمين مع الفنان خالد الصاوي داخل سيارتها، وذلك من أحد داخل كواليس مسلسلها الجديد والذي سوف يتم عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2021، وهو مسلسل " اللي مالوش كبير".

شخصية ياسمين عبد العزيز في مسلسل " اللي مالوش كبير"

ذكرت ياسمين عبد العزيز في تصريحات خاصة بها، حيث كشفت عن شخصيتها التي تقوم بتجسيدها في مسلسلها الجديد، والتي تقوم بنشر صور مستمر لها من الكواليس الخاصة بالتصوير عبر الحساب الخاص بها على موقع إنستقرام، حيث نشرت صورة لها وعلقت عليها قائلة " غزل اللي ملوش كبير "، حيث حصدت الكثير من الإعجاب بل وصلت إلى مئات من متابعيها متغزلين بإطلالتها بشخصيتها الجديدة، وأيضًا خفة ظلها المستمرة التي تظهر سواء في صورها أو في المقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها.

ياسمين عبد العزيز وزوجها محمد العوضي

يعتبر هذا المسلسل هو تجربة جديدة تجمع بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان محمد العوضي بعد زواجهما، حيث يحتوي فريق العمل على مجموعة كبيرة من الفنانين ومنهم محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، فهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفي فكري.

حيث تقدم ياسمين عبد العزيز دور يحتوي على الكثير من الإثارة والتشويق والأكشن بداخل إطار كوميدي اجتماعي، حيث تجسد شخصية جديدة عليها، وخرجت من القالب الإجتماعي الرومانسي الدرامي الذي ظهرت به العام الماضي في مسلسل رمضاني لعام 2020، وهو مسلسل " ونحب تاني ليه".