ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في صورة مرسومة لزفافهما وشقيقها يعتذر

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يونيو 2020
ياسمين عبد العزيز بفستان زفاف مع أحمد العوضي في صورة مرسومة وشقيقها يع
مقالات ذات صلة
بكلمات مفاجئة: دانا حلبي تثير الشكوك حول انفصالها عن عبد المنعم عمايري
رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها وتكشف عن عمرها الحقيقي
ليلى علوي تتصدر التريند بإطلالة شبابية أدهشت جمهورها

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيها بصورة تخيلية لها بفستان الزفاف مع زوجها الفنان أحمد العوضي، أهدتها لها إحدى الحسابات لتنشرها عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام.


ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يشغل بال محبيهما، لتقوم الفنانة المصرية بنشر صورة لها مع زوجها معدلة بالفوتوشوب تبدو فيها كعروس ومعها عريسها بالبدلة السوداء.

ياسمين عبد العزيز بفستان زفاف مع أحمد العوضي

ويبدو أن الصورة أعجبت بها ياسمين عبد العزيز بدليل أنها نشرتها عبر حسابها على انستقرام، ولاقت انتشاراً من قبل محبيها الذين تداولوها مع كتابة عبارات تتغزل بجمالهما وتدعو لهما بالسعادة الزوجية.

زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

وكان الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أعلنا زواجهما من خلال تغيير الحالة الاجتماعية عبر حساباتهما على الفيس بوك، وبمجرد أن حولا الحالة من أعزب لمتزوج انهالت عليهما التعليقات التي تبارك لهما على الزيجة وتدعو لهما بالسعادة.

شقيق ياسمين عبد العزيز

من ناحية أخرى، خرج الفنان وائل عبد العزيز باعتذار صريح على الملأ لكل زملائه في الوسط الفني، عما بدر منه في الفترة الماضية من تعليق قاسِ أو غير متوقع منه، مشيراً إلى أنه مر بفترة عصيبة خلال العامين الماضيين جعلاه عصبي.

شقيق ياسمين عبد العزيز يعتذر لزملائه في الوسط الفني
وكتب وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز عبر حسابه على الفيس بوك قائلاً: " عايز أعتذر لصحابي في المهنة إذا صدر مني شيء مش تمام أو غريب وجديد عليا ليهم، اعذروني محدش عارف كم المشاكل اللى أنا فيها بقالي سنتين، وللأسف خليت الواحد عصبي جدا، آسف مرة ثانية وكلها شوية وتروق وتحلى وترجع أحلي من الأول".

ياسمين عبد العزيز وشقيقها

شقيق ياسمين عبد العزيز تسلطت عليه الأنظار في الفترة الأخيرة، بعد دخوله في خلاف صريح مع أخته على الملأ، عندما طالبها بكشف طبيعة علاقتها بأحمد العوضي، ثم كتب منشوراً يتهم الأخير فيه بأنه يطمع فيها وأنها اشترت له سيارة وأمور من هذا القبيل.

وعلى إثره، خرج أحمد العوضي هو الآخر بمنشور أكد فيه أن كل ما يشتريه من تعبه ومجهوده، ووجه إليه هو الاتهامات بأنه هو من تنفق عليه شقيقته، ثم أعلن مع ياسمين عبد العزيز عن حبهما على الملأ بنشر صورتهما وكتب كل للآخر "بحبك".

شقيق عبد العزيز يتشاجر معها على الملأ بسبب علاقتها بأحمد العوضي

تلقى شقيق ياسمين عبد العزيز سيل من الانتقادات من قبل زملائه في الوسط الفني، الذين وجدوا أنه أخطأ في كتابة هذا المنشور وبعرضه مشاكله العائلية مع شقيقته على الملأ على هذا النحو.

وأنهى وائل عبد العزيز أزمته مع شقيقته بتأكيده بأن علاقتهما متوترة، ولم يعد بينهما تواصل.