إمام عاشور يحرج ميدو في رامز جاب من الآخر ويصاب بالفزع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 مارس 2024
إمام عاشور يحرج ميدو في رامز جاب من الآخر ويصاب بالفزع

أصيب لاعب نادي الأهلي، إمام عاشور، بحالة من الفزع في برنامج رامز جاب من الآخر الذي يعرض على شاشة mbc  في رمضان 2024 وذلك بعد أن وقع ضحية مقلب رامز جلال مع لاعب نادي الزمالك السابق، أحمد حسام ميدو.

إمام عاشور يحرج أحمد حسام ميدو

وبعد أن التقى أحمد حسام ميدو مع إمام عاشور أثناء المقلب، نفي الأخير تصريحات ميدو حول حديثه معه من أجل العودة لمنتخب الزمالك.

وأكد إمام عاشور أنه لم يطلب منه العودة إلى الزمالك وأن ما حدث كان مكالمة من أحمد حسام ميدو من أجل إقناعه بالعودة، قائلاً" "الموضوع ده محصلش".

وكشف إمام عاشور عن موقفه من الانتقال للأهلي، مؤكداً أنه لو عاد به الزمن سيتخذ نفس القرار مجدداً، قائلاُ: "أنا أهلاوي ولو الزمن عاد بي هروح الأهلي أيضًا"، وأكد أنه أخفى في البداية التوقيع للنادي الأهلي من أجل أن يمر الأمر بسلام

ورد إمام عاشور على السؤال الذي وجهه له رامز جلال حول اتهام أحد منتقديه ووصفه له بأنه "هجاص"، أوضح إمام عاشور أنه كان يقصد في هذا الوقت المحلل الرياضي، رضا عبد العال.

ومن جهته، أشاد أحمد حسام ميدو باللاعب إمام عاشور مؤكداً أنه كان يتمنى البقاء في نادي الزمالك، قائلاً لرامز جلال: "هو زملكاوي واسمع منه"، إلا أن الأخير قاطعه مؤكداً: "لا أهلاوي يا كابتن".

وتابع أحمد حسام ميدو قائلاً: "إمام عاشور لاعب كبير، وهو اللاعب الوحيد اللي تحسه من جيلنا وبإمكانيات عالية".

وبسبب اختلاف الثنائي حول حقيقة من طلب عودة إمام عاشور إلى نادي الزمالك، قرر رامز جلال إثارة فزعهم من خلال إدخال الكلب الذي يظهر معه على البوستر، وهو ما أثار فزع لاعب النادي الأهلي قائلاً:" أجرى يا كابتن ميدو، رامز متهزرش يا رامز"

وكشف ميدو عن حقيقة سرقة حسابه أكثر من مرة ونفي تصريحاته على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس بعد منشورات هاجمت أشخاص، قائلاً: "كل المرات اللي قلت فيها حسابي اتسرق بسبب حاجات كتبتها مكنتش حقيقة"، مشيراً إلى أنه سرق بالفعل مرة واحدة فقط وهو من كان يهاجم الأشخاص في المرات الباقية.

رامز جلال يسخر من إمام عاشور وميدو

وخلال تقديم الحلقة التي ضمت لاعب منتخب مصر، أحمد حسام ميدو، وإمام عاشور، سخر الفنان رامز جلال من إطلالتهم وتسريحة شعرهم.

وقال رامز جلال في مقدمة البرنامج عن إمام عاشور: "نجم ولاعب واجه الكثير من المصاعب، لدرجة إنه ساب النادي اللي بيلعب فيه، وراح نادي تاني، لكن مش عارف يأخد مستحقاته، النهاردة معانا ميدو وإمام عاشور".

وظهر إمام عاشور في الحلقة الثانية عشر من البرنامج اليوم بإطلالة تكونت من قميص باللون الزيتي ونسق معه تيشرت باللون الأبيض، وبنطلون من الدنيم، وهو ما نال سخرية رامز جلال خاصة تسريحة شعره.

ووصف رامز جلال لاعب نادي الأهلي بمطرب الراب ويجز قائلاً: "ايه التسريحة دي، ده استايل ويجز؟، ولابس أبيض ليه أنت مش لأهلاوي؟"

إمام عاشور مع رامز جلال

أما إطلالة أحمد حسام جمعت بين اللونين الأبيض والأسود، حيث ارتدى بنطلون أسود اللون وقميص بنفس اللون ببعض النقوش سوداء اللون، إلا أن تسريحة شعره نالت سخرية رامز جلال قائلاً: "عامل قصة الساموراي

يذكر أن فكرة برنامج رامز جلال 2024، الذي يأتي هذا العام بعنوان رامز جاب من الآخر تعتمد على استضافة 2 من النجوم، يجمع بينهما المنافسة أو الخلاف في العمل، وضمت قائمة الأشخاص الذين ظهروا حتى الآن، أيتن عامر، سمية الخشاب، مي عمر، نجلاء بدر، مرام علي، باميلا الكيك، أحمد السقا، باسم سمرة، باسم لطفي، محمد شاهين، ومحمد لطفي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار