بدور البراهيم وبوشهري في معرض العطور معاً والجمهور يشبهها بهيا الشعيبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 فبراير 2022
بدور البراهيم وبوشهري في معرض العطور معاً والجمهور يشبهها بهيا الشعيبي

ظهرت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، مع مشهور التواصل الاجتماعي الكويتي يعقوب بوشهري في معرض العطور في الرياض وهو ما أثار ضجة بين المتابعين.

بدور البراهيم ويعقوب بوشهري في معرض العطور

وتسبب الفيديو الذي نشرته بدور البراهيم مع يعقوب بوشهري في الجدل حيث وجهت له رسالة تقول فيها "يا اهلا وسهلا ومرحبا، والله نورتنا يعقوب"، بينما هو رحب بها وحياها بذات الطريقة.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو وتباينت التعليقات، ورأي البعض أن بدور البراهيم تحاول استفزاز فاطمة الإنصاري، طليقة يعقوب بوشهري بسبب الخلافات بينهما.

وجاءت التعليقات: "احسها اعناد لبنات النصاري ولا يتروالي"، وأضافت أخرى "تبي تقهر فاطمه"، " عندما تنتقم النساء من بعض لا استغربوا".

وانتقد البعض بدور البراهيم وشبهتها التعليقات بالفنانة الكويتية هيا الشعيبي التي يراها البعض أنها تحاول على الدوام إستفزاز صديقتها السابقة إلهام الفضالة عبر التقاط الصور مع طليقها أو ابنتها نور، وجاءت التعليقات: "هيا الشعيبي فرع السعوديه"، " حركات هيا الشعيببي"

خلاف بدور البراهيم وفاطمة الأنصاري

الخلاف بين بدور البراهيم والأنصاري جاء بعد أن انتقدت الأولى تكتم فاطمة الأنصاري على خبر طلاقها من يعقوب بوشهري واتهمتها باستغلال الوضع لتصدر التريند.

هجوم بدور البراهيم على فاطمة الأنصاري جاء عبر حسابها الشخصي على سناب شات، بعد أن تحدثت عن الأشخاص الذين ينشرون أخبار انفصالهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت بدور البراهيم أنها لا تحب نشر أخبار الحياة الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإنها حين انفصلت أعلنت ذلك بشكل رسمي وواضح، ولم تماطل كما يفعل البعض، بحثا عن الشهرة.

وتابعت أن الموضة حالياً خي البحث عتن الشهرة وإهداء السيارات على أنها ملكية خاصة، في حين أنها سيارة مستأجرة، وذلك للتصوير فقط، لإثارة الجدل والاستعراض.

وعلقت بدور البراهيم: " تذكرون يوم انفصلت أول ما جيت من دبي إيش قلت لكم.. قلت لكم أنا راح انفصل وإذا تم الانفصال راح أعلمكم.. كنت واضحة.. ما أماطل زي بعضهم.. الحين يدورون التريند، الحين الهبة الجديدة إن الواحد يهدي الثاني سيارة.. عرفتوا الحين تريند.. الحين ما في مشهورة إلا وتاخذلها سيارة أجار أو من معارفها الوكالات وتطالعها وتهديها لنفسها أو لأختها أو أخوها أو هم يهدونها ياها.. عرفتوا الفيلم.. تستأجرها أسبوع أسبوعين وتصور فيها.. وبعدين ترجعها.. وتطلع قال هاذي سيارتها".

وردت أمل الأنصاري على تلميحات بدور البراهيم دون أن تذكر اسمها وهاجمتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ووصفتها بأنها "بلا مشاعر ولا كرامة".

وأكدت أمل الأنصاري أن البحث عن الشهرة أمر سهل، خاصة إذا تعرّضت للآخرين، وتابعت أن هناك من يتجارون بمشاعر الناس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار