زارا البلوشي تحكي تجربة انفصالها عن المخرج سمير عارف واشتياقها له

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
زارا البلوشي تحكي تجربة انفصالها عن المخرج سمير عارف واشتياقها له

تحدثت الفنانة العمانية المقيمة بالمملكة العربية السعودية زارا البلوشي، لأول مرة عن تجربة انفصالها الأولى عن المخرج السعودي سمير عارف، كاشفة كواليس هذه التجربة التي لم تكن سهلة بحسب تصريحاتها.

انفصال زارا البلوشي

زارا البلوشي قررت أن تفتح قلبها للجمهور لأول مرة وتتحدث عن أدق تفاصيل تجربة طلاقها من سمير عارف، في فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، وقالت إنها بقيت على ذمته نحو أكثر من 4 سنوات كاملة.

أضافت زارا البلوشي أن أهل سمير عارف حاولوا الإصلاح بينهما، مشيدة بأخلاقهم وخاصة والدته، وأكدت أنها لا تزال على تواصل معهم حتى الآن، ولكنها لم تقبل الرجوع وقتها، وانتقلت للعيش مع شقيقتها بسبب قلة المال لديها في ذلك الوقت، حيث لم تكن تمتلك سوى 3 آلاف ريال فقط.

شاهدي أيضاً| طليق زارا البلوشي يقدم لها سيارة مرسيدس مقابل الطلاق

أوضحت الممثلة العمانية أنها حاولت الحفاظ على الـ3000 ريال حتى لا تُثقل على شقيقتها وقتها في النفقات، خاصة وأن زوج شقيقتها كان مسافراً، وكانت تكتفي باحتساء الشاي مع الجبن فقط.

شاهدوا تجربة طلاق زارا البلوشي

زارا البلوشي واشتياقها لطليقها

أكدت زارا البلوشي أنها كانت تبكي بسبب الطلاق، واصفة من يقيمون حفل طلاق بأنهم غير طبيعيين أو أنهم أشخاص يريدون ركوب الترند فقط، لأن التجربة بالنسبة لها كانت مؤلمة ولم تتجاوزها بسهولة.

أشارت زارا إلى اشتياقها لسمير عارف بعد انفصالهما ببضعة أسابيع، ولذلك اتصلت به متحججة بتغيير رقم شريحتها التي كانت باسمه وأخبرته بأنها ستغيرها باسمها ولكنه رد عليها ردا باردا وقال: "أوكي يا زوز باي هلأ لأني بشوف فيلم على نتفليكس".

شاهدي أيضاً| زارا البلوشي تطلب إنقاذها من طليقها ووالدتها لهذا السبب

أردفت زارا البلوشي أن نجل شقيقتها حذرها من الاتصال به مجددا لأنه لم يقدرها ولم يحزن عليها، كما أخبرت هي نفسها أنها تبكي على شخص لم يبك عليها وقررت أن تنساه وتستمر في حياتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار