مروة راتب تتهم سيدة بالحسد بعد سقوط ضرسها

  • تاريخ النشر: السبت، 05 نوفمبر 2022
مروة راتب تتهم سيدة بالحسد بعد سقوط ضرسها

اتهمت مشهورة سناب شات، مروة راتب، سيدة قابلتها في أحد المعارض بالتسبب في خلع ضرسها بسبب الحسد والتعليق على ضحكتها وأسنانه.

مروة راتب تتهم سيدة بالحسد

وكشفت مروة راتب في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على سناب شات عن سقوط ضرسها فجأة بدون مقدمات من جذوره.

وظهرت مروة راتب في الفيديو ممسكة بالضرس وتقول: "شوفوا ضرساً سليماً أبيض لولو لا مسوس ولا شيء وأنا من الناس اللي يهتمون بضروسهم ينخلع من جذوره يعني هذا ما في هوليود سمايل ما في فينير ينكسر.

وأوضحت أن هذا الضرس داخلي وقوي للغاية مبدية تعجبها من سقوطه التلقائي دون مقدمات ودون الحاجة إلى تدخل طبي، قائلة: "هذا ضرسي اللي جوه يعني حتى لو عند دكتور أسنان يحاول يخلعه ما هيخلعه بهذه السهولة".

وروت مروة راتب الموقف الذي جمعها بالسيدة التي اتهمتها بالحسد قائلة: "كنت سايره في المعرض قابلتيني واحدة قالت لي محلا ضحكتك في الطبيعية سنانك صف لولو".

وأضافت أنها بمجرد أن استدارت لاستكمال سيرها سقط ضرسها فجأة قائلة: "عطيتها ضهري سمعت شيء ينخلع لو رجال ما يقدر يخلعه، ما كنت آكل ما كنت أشد على أسناني، مستحيل في نفس الوقت في نفس اللحظة".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي تسبب في موجة جديدة من السخرية ضد الفاشينيستا السورية، حيث اتهمها البعض بأنها تروج لإعلان للأسنان: "صدقوني عندها إعلان للأسنان"، "العين مالها دخل دكتورك فاشل وعشان فلوس الإعلان حطيتيها فالعين والحسد".

وسخر البعض من مروة راتب والحديث أكثر من مرة عن الحسد قائلين: "يا ريت لو أنها حسدت مخداتك وطاحوا ابرك من هالمنظر المؤذي والعياذ بالله"، "ليتها حسدت جنوبك كان طاحت وارتحنا بدال الضروس"، "عقبال م تحسد هالمساند اللي حاطنهم".

مروة راتب توجه رسالة لكارهيها

يذكر أن مروة راتب وجهت رسالة قبل أيام لمن وصفتهم بالحاقدين كما تغزلت في جمالها رغم غرابة ملامحها في الهالوين وقالت: "جميلة الجميلات وفاتنة الفاتنات وملكة الفراشات مروة راتب جت علشان تلون حياتكم بألوانها بعيدا عن الحسودات والحقودات اللي ما يقدرون يشوفون الجمال اللي فيا وجمال الحياة لأن اللون الأسود عامي عيونكم".

وتابعت: "أما الجميلات الراقيات يفهمون عدل أن مروة راتب رمز للسلام والعطاء ورمز للحب والإبداع والحياة.. مروة راتب أيقونة للجمال والموضة ورمز للجمال والنجاح.. فبس حسد وحقد يا حقودات، فخلوني ألون حياتهكم وأنضفها علشان حياتكم تصير حلوة مثلي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار