جدة شهاب ملح إنستغرام تصاب بنوبة قلبية أثناء الاحتفال بعيد الحب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 فبراير 2022
جدة شهاب ملح إنستغرام تصاب بنوبة قلبية أثناء الاحتفال بعيد الحب

أصيبت جدة مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، شهاب ملح إنستغرام بجلطة مفاجئة في القلب أثناء الاحتفال بعيد الحب مع مجموعة من السيدات.

جدة شهاب ملح تصاب بنوبة قلبية

وظهرت جدة شهاب ملح معه في فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام أثناء الاحتفال بعيد الحب وهي ترتدي ثوب باللون الأسود وبجانبها سيدة أخرى ترتدي ثوب مشابه لها، وزينت وجهها بمساحيق التجميل.

وبدأت جدة شهاب ملح في الرقص والاحتفال مع السيدة الأخرى ومعه في بداية الاحتفال ولم يكن يبدو عليها التعب قبل أن يظهر عليها الإرهاق فجأة وتسقط على الأرض مغشياً عليها.

جدة شهاب ملح إنستغرام تصاب بنوبة قلبية أثناء الاحتفال بعيد الحب

وأصيب شهاب ملح بحالة من الصدمة مع سقوط جدته على الأرض، خاصة أنها كانت بكامل نشاطها في بداية الاحتفال ولم يكن يبدو عليها شيء والتقطت الصور بجانب الشموع والورود الحمراء المنتشرة في المنزل.

ووثق شهاب لحظة قدوم سيارة الإسعاف إلى منزلهم وإجراء الإسعافات الأولية لجدته ثم نقلها إلى المستشفى.

وأكد شهاب بتعليقات مرفقة مع الفيديوهات المنشورة أن جدته أصيبت بجلطة في القلب.

شهاب ملح وجدته في الاحتفال بعيد الحب

كان شهاب ملح إنستقرام  فاجأ جمهوره العام الماضي بطريقة احتفاله مع جدته بعيد الحب، ولم يقف الاحتفال عند مجرد استعراض الجدة بإطلالتها، وإنما أثار شهاب ملح إنستقرام الجدل بنشر مقطع لجدته وهي تجلس على طاولة وأمامها رأس ماشية بها شمع للاحتفال وبجانبها شخص يعزف على آلة الكمان، معلقاً عليه: "السؤال مسابقة ايفون ١٢ برو ماكس: كم عمر جدتي ؟" وهو ما أثار الجدل  حول الطريقة الغريبة للاحتفال بعيد الحب بتناول رأس مشية بديل لكعكة عيد الحب، وما اسماه المتابعون استغلال الجد.

جدة شهاب ملح

وكثيراً ما يثير شهاب ملح وجدته الجدل بسبب الفيديوهات التي يقوموا بتصويرها والتي كان أكثرها إثارة للجدل هو فيديو زواجها والإعلان عن حملها.

وأحدث شهاب ملح انستقرام ضجة واسعة بمقطع فيديو نشره لزفاف جدته، وظهرت الأخيرة في الفيديو وهي ترتدي فستان زفاف الأبيض برفقة عريسها وهو رجل كبير بالسن يناسبها أطل ببدلة باللون الرمادي مع قميص أحمر ولاحظ الجمهور أن جدة شهاب انهارت وشعرت بالإجهاد بمجرد الدخول إلى القاعة ووقف بجانبها صديقة مقربة منها.

كما ظهرت جدة شهاب في بعض اللقطات وهي ترقص برفقة بعض الضيوف وكأنها عروس حقيقية، كما نشر شهاب ملح إنستقرام عدد من الصور والفيديوهات خلال الاحتفال والرقص في حفل زفاف جدته وطلب من الجمهور متابعة القصة.