جدة شهاب ملح انستغرام تتعرض للخطر بسبب وصلة رقص غريبة مع حفيدها

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 مايو 2021
مقالات ذات صلة
شهاب ملح إنستقرام في وصلة رقص نسائية مع مجموعة من الفتيات
جدة شهاب ملح إنستغرام تصاب بنوبة قلبية أثناء الاحتفال بعيد الحب
شهاب ملح إنستقرام يظهر مرتدياً الحجاب ورقصة غريبة تستفز المتابعين

مازال شهاب ملح انستقرام يثير الكثير من الجدل مع جدته من خلال الفيديوهات التي يقوم بنشرها مؤخرًا على حساباته الشخصية.

سقوط جدة شهاب ملح بسبب رقصة غريبة

وظهرت جدة شهاب ملح إنستقرام معه في فيديو جديد لهما أثناء الرقص معاً على أنغام الموسيقي والقفز في الهواء معاً إلا أن جدة شهاب ملح اختل توازنها وسقطت على الأرض.

وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو منتقدين تعريض شهاب ملح جدته للخطر من أجل نشر عدداً من الفيديوهات.

وظهر شهاب ملح في مقطع الفيديو مصدوماً بعد سقوط جدته و حاول الاطمئنان عليها قائلاً لها :"أنتي زينة"، لتؤكد له أنها بخير مستعرضة عضلات يدها.

وانتقدت التعليقات الفيديوهات التي ينشرها شهاب ملح انستقرام لجدته، وعلق البعض :"المفروض حقوق الانسان تتدخل .... هذا اهانها واهان كرامتها وعمرها من اجل المال"، "محتواه خلص يوم ترحل من الكويت. والحين ماعنده الا هالمسكينه طلع عينها".

 جدة شهاب ملح انستقرام

ويحدث شهاب ملح انستقرام وجدته ضجة بمجموعة من مقاطع الفيديو التي ينشرونها على منصات التواصل الاجتماعي، وبينها فيديو  فاجأ فيه شهاب جمهوره بطريقة احتفاله مع جدته بعيد الحب، ولم يقف الاحتفال عند مجرد استعراض الجدة بإطلالتها، وإنما أثار شهاب ملح انستقرام الجدل بنشر مقطع لجدته وهي تجلس على طاولة وأمامها رأس ماشية بها شمع للاحتفال وبجانبها شخص يعزف على آلة الكمان، معلقاً عليه: "السؤال مسابقة ايفون ١٢ برو ماكس: كم عمر جدتي ؟" وهو ما أثار الجدل  حول الطريقة الغريبة للاحتفال بعيد الحب بتناول رأس مشية بديل لكعكة عيد الحب، وما اسماه المتابعون استغلال الجد.

وخلال الفترة الماضية، أحدث شهاب ملح انستقرام ضجة واسعة بمقطع فيديو نشره لزفاف جدته، وظهرت الأخيرة في الفيديو وهي ترتدي فستان زفاف الأبيض برفقة عريسها وهو رجل كبير بالسن أطل ببدلة باللون الرمادي مع قميص أحمر ولاحظ الجمهور أن جدة شهاب انهارت وشعرت بالإجهاد بمجرد الدخول إلى القاعة ووقف بجانبها صديقة مقربة منها.

وبعدها بأيام واصل شهاب ملخ وجدته الحدل بعد أن نشر شهاب ملح إنستقرام صورة لجدته ظهرت فيها ببطن منتفخة وعلق عليها بكلمات تشير إلى حملها، وهو ما أثار الجدل وعرضه لانتقادات واسعة.

وظهرت جدة شهاب وهي ترتدي فستان نبيتي اللون، وتقف بجانبها ببطن منتفخة، وبمجرد نشر الصورة التي وضع فيها شهاب لجدته حشو داخل ملابسها لتبدو وكأنها حامل  انهالت التعليقات التي عبرت عن غضب متابعيها ومنها: "مو ضروري علشان الشهرة تهين عمر جدتك"، "ست كبيرة ما تستحق اللي حفيدها بعمله فيها"، "إيش اللي بتسويه في واحدة بها العمر".