شهاب ملح يثير الجدل بطريقة احتفاله بفوزالعراق بكأس خليجي 25

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 يناير 2023
شهاب ملح يثير الجدل بطريقة احتفاله بفوزالعراق بكأس خليجي 25

أثار مشهور ساب شات الإيراني مرتضى غفوري المشهور باسم شهاب ملح، الجدل بسبب طريقة احتفاله بفوز منتخب العراق بكأس خليجي 25، في البصرة.

شهاب ملح يثير الجدل بطريقة احتفاله بفوز العراق

ونشر شهاب ملح فيديو له عبر حسابه الشخصي على سناب شات، أثناء تواجده أمام الاستاد قبل المباراة وهو يقف على السيارة ويحيط به عدد كبير من المشجعين.

وبدأ شهاب ملح في توجيه سؤاله الشهير إلى الجماهير قائلاً: "شهاب رجال ولا مو رجال"، والذي اعتاد توجيه دائماً بعد الانتقادات التي وجهت له من الكثير من المتابعين من قبل بسب طريقته التي يقلد فيها الفتيات.

وبعد الانتهاء من المباراة نشر شهاب ملح فيديو له أثناء الاحتفال وهو يرقص أمام السيارة ويحمل علم العراق احتفالاً بفوز المنتخب العراقي لأول مرة بكأس الخليج.

وانتقدت الكثير من التعليقات شهاب ملح وطريقة ترديده الدائمة لجملته الشهيرة حتى أمام جمهور المبارة، وجاءت بعض التعليقات: "شهاب ما دام رجعت للبصرة نصيحة لوجه الله خلي ولدنا يعلمونك المرجلة من فدوة لأنوثتك الماعندي:، "والله عقلي مش مستوعب وش في شعب لي فرحان بيه أنا مصدومة والله".

شهاب ملح يرد على انتقادات تشببه بالنساء

يذكر أن شهاب ملح اعتاد الرد على الانتقادات التي شبهته بالنساء بهذ الطريقة وجاء ذلك أول مرة بشره فيديو ظهر فيه يقف وخلفه مجموعة من الرجال قبل أن يتحدث معهم طالباً منهم التأكيد للجمهور بأنه رجل.

ووجه شهاب ملح حديثه في البداية إلى الجمهور موضحاً أنه أراد أن يثبت لهم بالدليل أنه رجل، قائلاً: "وايد سألتوني نبي أدلة من الرجال، شهاب رجال ولا مو رجال"، ليجيبه الرجال الواقفون خلفه جميعاً: "شهاب رجال".

وعبر شهاب ملح عن ثقته بنفسه بعد تلك الإجابة متوجهاً إلى الكاميرا واضعاً يده في خصره في تحد لمن شكك في رجولته خلال الفترة الماضية.

وعلق شهاب ملح على الفيديو موضحاً أنه لم يظهر معه فتيات هذه المرة قائلا: "أول مرة جبت لكم دليل من شباب !،كنتو متعودين من البنات ولكن هالمره غير ".

ويتعمد شهاب في بعض مقاطع الفيديو أن يجعل الفتيات اللاتي تظهرن بجواره بترديد جملة "شهاب رجال" ردًا على أزمة في المنزل حيث سخرت مروة راتب منه في وقت سابق.

وعادة ما توجه الانتقادات إلى شهاب ملح بسبب ملابسه التي يصفها المتابعون بالإطلالات النسائية مما دفعه للرد من قبل عبر مقطع على حسابه بتطبيق سناب شات مدافعاً عن نفسه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار