رهف القحطاني تنهار بعد لف ثعبان ضخم حول رقبتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أغسطس 2022
رهف القحطاني تنهار بعد لف ثعبان ضخم حول رقبتها

انهارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية رهف القحطاني، عقب لف أحد مدربي الأفاعي ثعبانا ضخما حول رقبتها، وطلبت منه إبعاده فوراً.

رهف القحطاني تلف ثعبانا حول رقبتها

وشاركت رهف القحطاني متابعيها عبر تطبيق سناب شات،مجموعة من مقاطع الفيديو المصورة لتجهيزاتها وحضورها فعاليات أحد المعارض الكبرى.

وخلال حضور رهف القحطاني ومشاركتها في فعاليات بعنوان رحلة بازل في المعرض الكبير، تم تقديم بعض الفقرات على المسرح.

كان من ضمن الفقرات التي تم تقديمها على المسرح، فقرة الحاوي أو مدرب الثعابين، حيث قام أحد المدربين باللعب مع ثعبان كوبرا ضخم الحجم على المسرح، وكان منظر الثعبان مرعبا لدرجة أن رفيقة رهف القحطاني أبدت خوفها من أن يعضها رغم بعد المسافة بينهما.

وأثناء تقديم المدرب للفقرة، قام بالنداء على رهف القحطاني، قبل أن يجلب الثعبان الكبير وينزل به من على المسرح ليشاركها اللعب، وأبدت رهف القحطاني خوفها في البداية قبل أن تحاول التغلب على ذلك الخوف ووافقت أن تجعله يلف الثعبان على رقبتها.

ثوان معدودة قبل أن تبدأ رهف القحطاني في الصراخ والتوتر وانهارت وهي تحاول دفع الثعبان بعيدا عنها في بطء حتى لا تستفزه حركتها، ثم طلبت من المدرب أن يزيله عنها تماما سريعا، وبدت في حالة مليئة بالخوف والتوتر.

وحاولت رفيقة رهف القحطاني أن تستفزها قائلة إنها خافت سريعا من الثعبان، لترد رهف عليها أنها على الأقل حاولت التغلب على خوفها واقتربت منه ولامسته، لافتة إلى أنها لم تستطع الاستمرار أكثر في ملامسة جلد الثعبان، مبدية خوفها منه بعد إبعاده عنها.

رهف القحطاني تقابل أصغر معجبيها

وخلال فعاليات المعرض قابلت رهف القحطاني طفلا صغيرا يبلغ نحو العاشرة من العمر، وأخبرها الولد أن شقيقاته يتابعنها بصورة دائمة ويحببنها كثيراً، مشيرا إلى أنه أيضاً يحبها.

ووقفت رهف القحطاني تتحدث إلى الطفل وتسأله أن يقول أمام الكاميرا عما أخبرها إياه في الكواليس، فرد قائلا: "كنت بقول لك الناس اللي تضايقك خليك منهم ما تفكري في كلامهم".

لترد رهف القحطاني على الولد: "يا بعد عمري أنت"، ووجهت رهف كلامها لمتابعيها قائلة إن كلمة تجبر الخاطر وكلمة تدمر نفسية الإنسان.

وأكدت رهف القحطاني أن هذا هو مبدأها مشيرة إلى أن الكلمات الجيدة تدعم الإنسان وتجعل نفسيته في السماء العالية، بينما هناك بعض كلمات النقد التي تجعل الإنسان يحزن، مطالبة متابعيها أن يكونوا أكثر رقة في التعامل وأن يستخدموا الكلمات الجيدة في دعمها ودعم الآخرين، كما شكرت الطفل الصغير وشقيقاته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار