حملة لمقاطعة رهف القحطاني ومروج الرحيلي بعد فيديوهات المالديف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 مايو 2022
جملة لمقاطعة رهف القحطاني ومروج الرحيلي بعد فيديوهات المالديف

شهد موقع التغريدات، تويتر، حملات لمقاطعة كل من رهف القحطاني ومروج الرحيلي على خلفية مقاطع الفيديو التي نشروها عبر حساباتهم الشخصية على تطبيق سناب شات خلال تواجدهما في جزر المالديف.

الهجوم على مروج الرحيلي ورهف لاقحطاني لم يقف فقط عند حدود حملات المقاطعة، وإنما نشر وزير من حكومة المالديف تغريدة انتقد فيها لقحطاني والرحيلي وطالب الحكومة السعودية بمعاقبتهما، إلا أنه سرعان ما حذف التغريدة، ليتداول البعض فيديو رهف القحطاني وهي ترقص على أغنية "فوق أنا سعودي" على أنه رد على حكومة المالديف.

حملة لمقاطعة مشاهير سناب شات

أطلق مغردو تطبيق تويتر حملة لمقاطعة مروج الرحيلي ورهف القحطاني، واستخدموا وسم حملة تبليك رهف ومروج، مطالبين بمقاطعتهم على منصات التواصل الاجتماعي، وقال متابعون أن عدد المتابعين هو سبب تصرفات هؤلاء المشهورات.

وانتشرت حملات المقاطعة وهو ما دفع إدارة جزر المالديف للخروج ببيان أدانت فيه تصرفات رهف ومروج الرحيلي، وهو ما ردت عليه القحطاني عبر سناب شات.

وأعاد مستخدمو تطبيق التغريدات نشر فيديوهات رهف القحطاني ومروج الرحيلي وأرفقوها بتعليقات عبرت عن استفزازهم خاصة مقطع الفيديو الذي يرقصن فيه مرددين أغنية فوق أنا سعودي، وهو ما وصفه متابعين بالمشين مطالبين الحكومة السعودية بإتخاذ إجراء ضد مشاهير سناب شات اللذين يسيئون لسمعة المملكة.

جزر المالديف تنتقد رهف القحطاني

ونشر وزير من حكومة المالديف تغريدة انتقد فيها مشهورة سناب شات وصديقتها وطالب الحكومة السعودية بمعاقبتهما، إلا أنه سرعان ما حذف التغريدة من حسابه الشخصي، وهو ما أثار التساؤلات. 

رهف القحطاني ترد على حكومة المالديف

تعليق وزير من حكومة المالديف استفز رهف القحطاني لتخرج عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مدافعة عن نفسها.

ونشرت رهف القحطاني مقطع فيديو جديد عبر سناب شات ترد فيه على اعتراض واستنكار حكومة المالديف على تصرفات مشهورات المملكة العربية السعودية، وهن يرقصن على أغنية هذا السعودي فوق، حيث قامت بالسخرية من المتواجدين في المالديف مؤكدة على سعوديتها.

رهف القحطاني في المالديف

أثارت رهف القحطاني خلال الأيام الماضية استفزاز المتابعين بمجموعة من الصور والفيديوهات التي تجمعها مع مروج الرحيلي خلال سفرتهما إلى جزر المالديف، ووصف الجمهور إطلالات رهف القحطاني بالجريئة.

وفي عدد من الصور ظهرت رهف القحطاني ارتدت فستان مكشوف الظهر كما ظهرت في الفيديو وهي تنزل إلى المسبح الخاص بغرفتها في الجزيرة السياحية بفستان كشف ظهرها بالكامل. وارتدت رهف القحطاني فستانا أزرق طويل شفاف، نزلت به إلى المسبح، وكتبت معلقة عليه: "رهف حورية الأرض".

رهف القحطاني ليست الوحيدة التي تعرضت لانتقادات لاذعة، وإنما ظهرت معها مروج الرحيلي وهما ترقصان على أنغام إحدى الشيلات السعودية، الأمر الذي أثار استياء البعض، كما ظهرت مروج الرحيلي ورهف القحطاني، وهما ترتديان المناشف الخاصة بالبحر، وهو ما وصفه البعض بإطلالة غير لائقة.

وكانت إطلالة رهف القحطاني ومروج الرحيلي بالمناشف ي الإطلالة التي عرضتهم لانتقادات لاذعة وصلت حد انتقاد حكومة المالديف لهما. وفي هذه الإطلالة اختارت مروج الرحيلي شيلة معينة بعد إصرار رهف القحطاني على تشغيل هذه الشيلات، ليرقصا معا على أنغامها بالمناشف، ورددت رهف جملة: "أنا سعودي أرابيان يا مالديف". وهي الجملة التي زادت استفزاز الجمهور منهن.

بعد هذا المقطع تعرضت رهف القحطاني ومروج الرحيلي لسيل من التعليقات التي انتقدت تصرفاتهما في المالديف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار