فاطمة الأنصاري تعاتب يعقوب بوشهري في شهر العسل: والأخير يتراجع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أغسطس 2021
فاطمة الأنصاري تعاتب يعقوب بوشهري في شهر العسل: والأخير يتراجع

عاتبت مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري، زوجها مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري، خلال قضاء شهر العسل على هذا الفعل.

حيث يستمر الثنائي الفاشينيستا السعودية ​فاطمة الأنصاري​ ونجم مواقع التواصل الإجتماعي الكويتي ​يعقوب بوشهري​ بتمضية شهر العسل، وبمشاركة المتابعين بصور ومقاطع فيديو ينشرهما على صفحتهما الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، نشر نجم السوشال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري، فيديو طريفا يجمعه بزوجته الفاشنيستا السعودية فاطمة الأنصاري، وثق معاتبة الأخيرة للأول بسبب تصريح سابق له كان قد أطلقه قبل ما يقارب الـ 7 سنوات.

وعاتبت فاطمة الأنصاري زوجها يعقوب بسبب نصيحة سابقة له قدمها للشباب قائلًا لهم بألا يتزوجوا من فتيات غير جميلات لأنهن أفضل، واعتبرت فاطمة أن تصريح يعقوب السابق يضعها في موقف محرج مع الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Toota🐆 (@too0oottta)

وظهر يعقوب بو شهري في الفيديو وهو يضحك قائلًا: “بتعاتبني على شي قلته من 7 سنوات.. كبرت”، لترد فاطمة الانصاري عليه: “يعني زوجتك الحين شنو.. شو تقول الناس عني.. جيكره”.

وأكمل يعقوب بوشهري الموقف الطريف بتسجيل فيديو وهو يتبرأ من حديثه السابق واضعًا “فلتر” ساعد على ظهور أسنانه ليبدو مثل الأرنب، في إشارة منه لرضوخه لزوجته وتنفيذ طلباتها، وعلق قائلًا: “الكلام الي قلت قبل أنا مو مسؤول عنه.. واسحب كلامي واتراجع عنه.. وعيش سعيد في حياتك الأسرية”.

وتداول رواد السوشال ميديا الفيديو بشكل واسع، وحظي بالعديد من ردود الفعل التي جاء فيها: “على اساس اخد ملكة جمال كلها عمليات تجميل نصح وعمل بنصيحتو ههه والاحد يجي يكول حسد”، وفي تعليق آخر: “الحين مو ابلشنا يقول بالمطعم لاحد يجيني وانا وزوجتي والحين ستوريات هو وياها”.

وجاء في التعليقات:" يا حلوها دمها خفيف والله"، و" ههه والله جميلين مع بعض الله يهنيهم"، و" يا حياتي الله يوفقها ويرزقنا"، و" يا حلوك فطوم جمالك حارق دمهم"، و" ضحكتها رهيبة ما شاء الله".

فيما اعتبر متابع أن ما ينشره يعقوب بوشهري يندرج تحت الخصوصيات التي يجب ألا يشاركها، وقال في تعليقه: “طيب هذه الخصوصيات شدخل الناس فيها تنشروها. ولما يصير شي والناس تتكلم . يبدأ يقولوا ليش تتدخلون بخصوصياتنا”، و" واحنا شكو بحياتكم شنو استفدنا"، و" صارت تقول جيكرة ما شاء الله تطور"، و" الله يعينه عليها"، و" يا حلو توتا تعجبني"، و" طيب هذي الخصوصيات شدخل الناس تنشروها".

وكان بوشهري قد شارك جمهوره بصورة من كواليس عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وذلك عبر حسابه في موقع “إنستغرام” مؤخرًا، وعلق قائلا: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيبًا لي.. اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تحب واجعلنا لك جميعا كما تحب وترضى، سائلاً المولى عز وجل لي ولكم التوفيق”.

واحتفل يعقوب بو شهري بعقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وكشف رسمياً عن طبيعة العلاقة بينهما، بعد حرصهما خلال الفترة الأخيرة على التكتم تماما عن طبيعة هذه العلاقة.

وحرص يعقوب بو شهري على مشاركة جمهوره بصورة من كواليس عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وهو يجلس في قاعة المنزل بعد عقد القران وعلامات السعادة بادية عليه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار