شبيهة فوز الفهد: الجمهور يصفها بنسختها قبل التجميل

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يناير 2022
شبيهة فوز الفهد: الجمهور يصفها بنسختها قبل التجميل

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لفتاة شبهها المتابعين بأنها شبيهة الفاشونيستا الكويتية الشهيرة فوز الفهد، حيث إن الكثير من ملامحها تشبه فوز الفهد.

ونشرت الفتاة عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" مقطع فيديو وهي تغني أغنية "ليش راجع" للفنانة السورية أصالة نصري، وتلقت الكثير من التعليقات بتشبيهها بالفاشونيسا الشهيرة فوز الفهد.

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير، نشر مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعنوان "شبيهة فوز الفهد" ما ساهم في انتشار مقطع الفيديو أكثر عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

التعليقات: تشبه فوز الفهد قبل التجميل

جاء من ضمن التعليقات على فيديو الفتاة شبيهة فوز الفهد "هي فوز قبل التعديلات والعمليات والملايين مال غساله الصحون 😂"، و"فوز اكلها الفهد 😂😂😂"، و"هي أصلا هذا هو شكلها قبل السمكرة"، و"لا هذي بدون تجميل. مش عدل المقارنه هذي احلى طبعا"، و"فوز قبل العمليات كذا"، و"فيها من فوز وتشبهه ملامح بعض المغربيات".

فضلًا عن تعليقات "تشابه فوز باصدارها القديم قبل الابديت"، و"هذي فووز قبل تسوي تجميل فبداياتها"، و"فوز الفهد قبل التجميل".

الفاشونيستا فوز الفهد:

تعد فوز الفهد واحدة من أشهر الفاشونيستات في الخليج العربي، عرفت بجمالها وملامحها الخمرية العربية الأصيلة.

وذاع سيط فوز الفهد بعد تورطها في عدد من القضايا ومنها قضية غسيل أموال المشاهير الشهيرة، التي تورط فيها ما يقرب من 27 من مشاهير السوشيال ميديا، بينهم يعقوب بو شهري، نهى نبيل،  فوز الفهد، دانة الطويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، جمال النجادة، ومريم رضا.

ومؤخرًا أصدر النائب العام الكويتي قراره برفع التحفظ عن أموال وحسابات عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتورطين في قضية غسيل أموال الشهيرة، والمعروفة إعلامياً باسم "قضية غسيل  أموال المشاهير"،  في تطور جديد للمراحل الأخيرة من  القضية الشهيرة، وهم الإعلامية نهى نبيل وزوجها إبراهيم جمعان، ودانة الطويرش، وعهود العنزي، ليضاف إليهم  بعد ذلك مشاري بويابس وفوز الفهد وجمال النجادة ومريم رضا وحليمة بولند وفرح الهادي، ليعمم البنك المركزي  القرار على البنوك كافة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ القرار.

لكن رفع التحفظ من على أموال مشاهير الكويت لا يعني سقوط التهم عنهم، وإنما قد يكون تمهيد لحفظ القضايا التي أثيرت منذ يوليو 2020، وكانت أوضحت المصادر لجريدة القس أن هناك متهمين آخرين تباشر النيابة تجهيز كتبهم الرسمية إلى البنك المركزي، لرفع الحجز عن حسابات عدد آخر من المشاهير المتهمين في ذات القضايا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار