فيديو هروب مروة راتب خوفاً من الكلاب يجتاح مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 فبراير 2022
فيديو هروب مروة راتب خوفاً من الكلاب يجتاح مواقع التواصل

نشرت الفنانة السورية المقيمة في الإمارات، مروة راتب، عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، مقطع فيديو وهي تهرب من كلاب كادت تلاحقها أثناء تسجيل لايف.

وظهرت مروة راتب في مقطع الفيديو وهي تتحدث للكاميرا مخاطبة جمهورها، لكن أصوات كلاب حراسة في البناية المجاورة لفتت انتباهها، وعندما التفتت إليهم كانوا في طريقهم نحورها، فسارعت بالهروب خوفًا منهم وانقطع بث مقطع الفيديو.

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر مقطع الفيديو، الذي لقي الكثير من التعليقات السلبية الساخرة من مروة راتب المثيرة للجدل دائمًا بصورها وفيديوهاتها وإطلالاتها، وعمليات تجميلها.

وفي الوقت الذي تصف مروة راتب نفسها بأنها المرأة الأكثر جمالاً، والأشد فتنة من بين نساء العالم، تتعرض الفاشنيستا والممثلة السورية المقيمة في الإمارات لانتقادات واسعة.

تداول عدد من المتابعين والصفحات المهتمة بالمشاهير فيديو مروة راتب وأرفقوه بالكثير من التعليقات الساخرة، خاصة بعد أن لفتت الفاشنيستا الشهيرة الأنظار بخصر أكثر غرابة حيث بدا خصرها وكأنه أكثر امتلاءً، لتزيد التساؤلات حول جسم مروة راتب وهل خضعت لجراحة جديدة أم أنها زادت من حجم الحشوات.

تعليقات جارحة لهروب مروة راتب من الكلاب:

الكثير من التعليقات السلبية والساخرة لاحقت مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالطبع انصبت على الجدل الذي تثيره مروة راتب في صورها وفيديوهاتها، وجاء من ضمن التعليقات "سرعة الإنسان الطبيعي في هكذا موقف 30 كلم في الساعة. سرعة مروه راتب سالب 30"، و"استغفرالله وش هالمنظر الملوث للعين يا ربي لاتبلانا".

فضلًا عن تعليقات "ماودي أعيب خلقة ربي بس اللي يجالس يصير غلط"، و"خايفه يفقعون البلونه"، و"اشفيها مكوتها كنها كفر محبّل"، و"ليتهم والله معرمشين مؤخرتها كودهم يعدلونها هي ومنظرها المقزز".

وتعتبر مروة راتب من الأسماء المثيرة للجدل في عالم السوشيل ميديا بسبب الشكل الغريب لجسدها نتيجة عمليات التجميل.

مروة راتب التي أحدثت موجة كبيرة من الجدل في الفترة الأخيرة بسبب الشكل الغريب لجسدها نتيجة عمليات التجميل، ظهرت على حقيقتها بعد تداول هذا الفيديو المسرب، حيث بدت بجسم طبيعي من دون المنحنيات عند منطقة الحوض التي كانت تميزها بحسب وجهة نظرها.

وكانت مروة راتب قد صرحت أنها أكثر من تعرضت للتنمر على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك أثناء لقاء لها مع الإعلامية الكويتية مي العيدان وذلك بعد سخرية الفاشينيستا الكويتية فينيسيا منها.

في الوقت نفسه، تصف مروة راتب نفسها بأنها المرأة الأكثر جمالاً، والأشد فتنة من بين نساء العالم، لتتعرض بعدها الفاشنيستا والممثلة السورية المقيمة في الإمارات لانتقادات واسعة.

مروة راتب تثير الجدل وتشكو التنمر:

ومؤخرًا، أثارت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات، مروة راتب موجة عالية من السخرية في تعليقات المتابعين بعد أن وصفت جمالها بالإيطالي وقالت إنها "أجمل نساء الكون وأشدهن فتنة"، موضحة أن الإيطاليين يخاطبونها بلغتهم ويظنون أنها إيطالية الأصل.

وظهرت مروة راتب في مقطع فيديو متغزلة في جمالها وقالت: "وين ما أصير يكلمونني إيطالي بس ما بفهمهم، يفكروني إيطالية من الطبقة المخملية".

وأضافت: "يراقبوني بنظراتهم ويكلموني إيطالي.. يفتكروني إيطالية من الطبقة المخملية الموجودة عندهم، الحمد لله ما خطفوني".

هذه ليست المرة الأولى التي تغزلت فيها مروة راتب في نفسها، فخلال الأيام الماضية حرصت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات على التغزل في جمالها وأثارت استفزاز الجمهور بمجموعة من مقاطع الفيديو التي عرضتها للسخرية.

فقبل أيام، شبهت مروة راتب نفسها بأميرات ديزني في أحد الإطلالات التي فاجأت بها متابعيها أمس، لتتعرض بعدها المثلة والفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات لانتقادات حادة من المتابعين.

وفي إطلالاتها ظهرت مروة راتب مرتدية قفطان أزرق أبرز عن انتفاخ خصرها، واعتمدت على تسريحة شعر شبهها البعض بتسريحات ماري أنطوانيت، إلا أن الفاشنيستا الشهيرة اعتبرتها إطلالة من إطلالات أميرات ديزني.

 وظهرت مروة راتب في إطلالة أخرى قالت فيها: "أمس كنت أميرات ديزني النهاردة ساحرات ديزني"، مشيرة إلى  معاناتها للظهور بإطلالة أمس والتي استغرقت منها وقت طويل. كما استفزت مروة راتب الجمهور بمقطع فيديو، ظهرت فيه وهي تتغزل في جمالها أمام المرأة، وتصف نفسها بأنها المرأة الأكثر جمالاً، والأشد فتنة من بين نساء العالم، لتتعرض بعدها الفاشنيستا والممثلة السورية المقيمة في الإمارات لانتقادات واسعة.

 ونشرت مروة راتب مقطع فيديو علقت فيه على إطلالتها وتحدثت عن معاناتها للوصول إلى هذه الإطلالة قائلة: "أمس كنت أميرات ديزني خدت وقت كبير جدا لنسوي تسريحة الشعر هذه، بس اليوم أنا ساحرات ديزني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار