أغرب إطلالات النجمات التي أثارت الجدل وعرضتهن للسخرية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أغسطس 2021
أغرب إطلالات النجمات التي أثارت الجدل وعرضتهن للسخرية
مقالات ذات صلة
أغرب إطلالات مايا دياب التي أثارت الجدل وورطتها مع الجمهور
أغرب إطلالات ليدي غاغا Leady Gaga التي لفتت بها الأنظار وأثارت الجدل
أجرأ إطلالات النجمات التي أثارت الجدل وورطت بعضهن في أزمات قضائية

تثير كثير من النجمات الجدل بإطلالات غريبة، ليس فقط لجرأتها وإنما باعتمادهن على قطع ملابس مفاجئة، فبينما أثارت نجمات الجدل بأزياء غريبة غير متوقعة، تعرضت أخريات للسخرية بسبب تحول شكل أجسامهن، وإليك أغرب إطلالات النجمات التي أثارت الجدل وورطتهن مع الجمهور.

إطلالة فاطمة المؤمن

من بين أحدث إطلالات النجمات التي أحدثت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، كانت إطلالة الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن، نجمة منصات التواصل الاجتماعي، والتي ظهرت مؤخراً بإطلالة غريبة عرضتها للنقد والسخرية، حيث ظهرت مشهورة مواقع التواصل مرتدية فستان سواريه، إلا أنها اعتمدت مناشف الرأس لتغطية شعرها، وهو ما أثار سخرية متابعيها وتسبب في موجة سخرية واسعة منها.

إطلالات سمية الخشاب

واحدة من بين أغرب إطلاات النجمات هي بعض إطلالات سمية الخشاب، حيث أطلت النجمة المصرية وهي في حمام السباحة وحولها شرائح البرتقال بكميات كبيرة فغطى بعضها شعرها في إحدى اللقطات.

واعتمدت سمية الخشاب على مكياج من أنامل خبير التجميل أمين، جاء بدرجات الألوان البرتقالية مع البشرة البرونزية حتى تكون النتيجة النهائية أكثر انسجاماً، أما الشعر فاختارت سمية الخشاب مصفف الشعر محمود عامر، حتى يضع لمساته على خصلاتها بالاعتماد على تسريحة الشعر المبلل، خاصة وأن كل الصور التقطت في الأساس في حمام السباحة.

تفاعل الجمهور مع صور سمية الخشاب الجديد وتباينت الآراء حولها، ما بين محب للفكرة التي تعد صيفية بامتياز من حمام سباحة وبرتقال، في حين سألها أخرين عن سبب اختيارها للبرتقال تحديداً وما فكرة اللقطات؟!

كما كان آخر إطلالات الفنانة المصرية في جلسة تصوير اعتمدت فيها على الروب، حيث أشعلت الفنانة سمية الخشاب تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، بجلسة تصوير جريئة ظهرت فيها مرتدية الروب وتستلقي على سرير داخل غرفة نوم، لتثير الفنانة المصرية الجدل بإطلالتها.

وظهرت سمية الخشاب في إطلالتها مرتدية روب أبيض مطرز بنقوش ذهبية، كما اعتمدت على تسريحة شعر ويفي مفرود ومكياج جريء زاد من جرأته اختيارها للون أحمر شفاه أحمر صارخ، وعلقت الفنانة المصرية على الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام وكتبت: "الجمال الجقيقي هو أنت تكون حقيقي وتشبه نفسك".

إطلالات مروة راتب

واحدة من بين النجمات اللاتي أثرن الجدل بإطلالات غريبة كانت الفنانة السورية المقيمة في الكويت، مروة راتب، والتي تتعرض لموجات عالية من السخرية دائماً بعد تحول شكل خصرها الذي منحها إطلالات غريبة.

خصر مروة راتب دائما ما يثير الجدل ويعرضه لانتقادات واسعة نظراً لبروزه الملفت، وقبل ظهورها على شاشة إم بي سي وتصريحاتها الأخيرة، كانت مروة راتب أحدثت ضجة خلال الأيام الماضية بعد أن هاجمتها متابعة قائلة: "كثير من الفاشنيستات بيضروا بسمعتنا، ومنهم الفنانة اللي ماتوفقتش في التمثيل وراحت تستخدم السوشيال ميديا في الإعلانات وتظهر بجسم بشع وترغب الفتيات يقلدون جسمها، وتلبس لبس فاضح، هذا مو لبسنا وهذه مو حياتنا".

وفي ردها على هجوم إحدى المتابعات، قالت مروة راتب: "ولو ما كانت هذه العيادات مو جيدة ما كانوا افتتحوا أكثر منها في أكثر من مكان، افتحي السجلات وشوفي، عيادات كتير وبنات كتير بيروحوا ماليش حق إني أقولهم.. أنا بسوي عروض بسوي خصومات متلي متل غيري.. كل الناس بتصور إعلانات للعيادات، قسما بالله أنتوا ما عرفين إيش تقولين، أنتي لو بتتابعيني كيف  بتعرفي أنا أقول أو أسوي".

وكانت مروة راتب كشفت أسباب شكل خصرها الغريب قائلة: "العملية بسيطة للغاية، وتحدث في ساعات، وكتير من البنات مسويين نفس اللي أنا بعمله وأكتر، لكن ممكن يكون التغيير اللي حصل بسبب زيادة وزن بعد العملية أو ما شابه، وده أمر طبيعي".

كما أحدثت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات، مروة راتب، ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بعد أن أنكرت بشكل قاطع خضوعها لأي عمليات تجميل في وجهها وتحدثت عن أسباب تغير شكل خصرها الذي يعرضها للسخرية دائماً حيث قالت في أحد اللقاءات التليفزيونية: ""أنا في وجهي  ما خضعت لأي عملية تجميل، وبالنسبة لشكل خصري فهو عملية بإجراء بسيط للغاية يمكن أن يحدث بتخدير موضعي أو ما شابه وتجرى في أقل من يوم".

إطلالات دنيا بطمة

واحدة من بين النجمات التي أثارت الجدل بمجموعة من الإطلالات الغريبة هي الفنانة دنيا بطمة، ولكن غرابة إطلالات دنيا بطمة تخرج عن إطار "التقاليع" فتثير النجمة المغربية الجدل دائماً باختياراتها، ومن وقت لآخر تلفت دنيا بطمة الأنظار بإطلالات جريئة تعتمد فيها على الشورتات القصيرة الضيقة، أو القفاطين المفتوحة، وهو ما يتسبب في حالة من الجدل على منصات التواصال الاجتماعي، ومن بين إطلالاتها الجريئة واحدة ظهرت فيها بشورت قصير.

فظهرت دنيا بطمة بشورت رياضي ضيق باللون الذهبي، نسقته مع تي شيرت باللون الأسود وبليزر باللون الأبيض وحذاء رياضي أبيض أيضا.

شاهدي أيضاً: دنيا بطمة تخطف الأنظار بلقطات عائلية وإطلالة متطابقة مع بناتها

وأغلقت دنيا بطمة التعليقات على الصور بمجرد نشرها لتجنب الانتقادات والتعليقات السلبية التي يمكن أن تطال إطلالتها إلا أن ذلك لم يمنع الجمهور من انتقادها بعد أن تداولوا الصور على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي إطلالة أخرى كانت دنيا بطمة ظهرت بشورت أسود قصير، وهو ما اعتبره  المتابعون استفزاز لهمليس فقط بما اعتبروه جرأة وإنما أيضاً بغرابة الإطلالة والتي اعتبر البعض أنها لا تخرج عن كونها ملابس منزلية وليست ملابس للخروج وهو ما عرضها لموجة عالية من السخرية.

وإليك أغرب إطلالات النجمات التي أثرن بها الجدل وتعرضن لموجات عالية من السخرية