مجموعة Ermanno Scervino خريف وشتاء 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 فبراير 2023
مجموعة Ermanno Scervino خريف وشتاء 2023

يقدم Ermanno Scervino مجموعة خريف وشتاء 2023-2024 الجديدة تحت اسم "Inside Beauty" خلال أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week في خياطة جديدة متعرجة أنيقة ومستوحاة من عبارة مصمم أزياء فيلم "Cinecittà" للممثلة آفا غاردنر "بملابسها الأنيقة والساحرة، كانت المرأة الأكثر سحراً وجمالاً على الإطلاق، كانت تتمتع بكاريزما وجسدها رائع لا مثيل له".

كل شيء يبدأ من تصور الجسد الأنثوي في هذه المجموعة من قبل Ermanno Scervino، إن المرأة العصرية والأنيقة هي بالتأكيد متحررة وحازمة وواعية ومصممة على أن تعيش أنوثتها بطريقة حرة وراقية لا هوادة فيها، على هذه الأسس، يصمم إيرمانو سيرفينو فساتين رائعة وساحرة، بحثاً عن التصميمات المثالية لكل جسد، مستوحاة من أيقونية الممثلة العظيمة آفا غاردنر.

تفاصيل مجموعة Ermanno Scervino خريف وشتاء 2023

  • خلال أسبوع الموضة في ميلانو أراد المصمم التعبير عن مفاهيم مبتكرة، مع بعض الإشارات إلى الماضي، أصبحت الملابس الداخلية هي النقطة المحورية في المجموعة واحتفالاً بالإثارة والحميمية التي تهمس وعودة حمالة الصدر الشهيرة.
  • كانت المعاطف الطويلة ذات الأكتاف السخية مصحوبة بفساتين دانتيل صغيرة وتم إقران معاطف الخندق الجلدية المرنة مع شورت أنثوي، في حين يتم إقران المعاطف ذات القلنسوة الكبيرة المبطنة بصوف من مصادر مسؤولة ومنسوجة لتظهر تأثير جلد الغنم مع الفساتين ذات اللون الرمادي الداكن.

  • تم إثراء معاطف جلد الغنم الموسمية (القصيرة أو الطويلة)، بتطريز خيوط الصوف في حين أن الدانتيل هو النسيج الأيقوني للمصمم وهو بطل المجموعة للفساتين الشفافة والرائعة والنقية. 

أبرز القطع مجموعة Ermanno Scervino خريف وشتاء 2023

  • العلامة التجارية لـ Ermanno Scervino تشتهر بالفساتين الصغيرة بدون حمالات من الصوف المزدوج والدانتيل والساتان التي تكشف عن أسرار البناء الجذاب للبراسييرد في أسلوب ناعم ومريح ومنظم وجذاب مما يعزز شكل جسد الأنثى بطريقة حاسمة ولكن حساسة. 

  • يتم الجمع بين هذه المعاطف الطويلة والأكتاف السخية ويتم إقران معاطف الخندق الجلدية المرنة مع شورت أنثوي، في حين يتم إقران المعاطف ذات القلنسوة الكبيرة المبطنة بصوف من مصادر مسؤولة ومنسوجة لتظهر تأثير جلد الغنم مع الفساتين ذات اللون الرمادي الداكن. 

  • كانت القمصان الرجالية تُلبس من الساتان الأحمر الياقوتي مفتوحة لتعزيز جاذبيتها، جنباً إلى جنب مع السراويل المتدفقة بالترتر بلون الجير، بينما تُطبع البدلات المخملية فوق اللون لتأثير تآكل اللون.

  • تعبر لوحة الألوان عن جاذبية المجموعة من خلال ربط الفروق الدقيقة مثل الرمادي الرصاصي والزبدة وأحمر الخدود مع الأخضر الليموني والأحمر الياقوتي والجينز، فضلاً عن الفصل بين المذكر والأنثوي والقوة والرقة.

ملخص مجموعة Ermanno Scervino خريف وشتاء 2023

تحتفل المجموعة بالجمال والأناقة والصقل وحب المرأة وهو الجوهر الحقيقي لتوقيع Ermanno Scervino الأسلوبي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار