مجموعة Acne Studios خريف وشتاء 2023-2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مارس 2023 آخر تحديث: السبت، 06 أبريل 2024
مجموعة Acne Studios خريف وشتاء 2023-2024

في أسبوع الموضة في باريس، قررت دار أزياء Acne Studios إعادة النظر في مفهوم الجنيه، مما يمنحها مظهراً أكثر جرأة وحداثة، كل هذا يحدث في ظلام مريح صممته الفنانة التشكيلية والرسامة Shona Heath لتسليط الضوء على جمال الطبيعة.

لقد كان حدثاً خصباً في عرض خريف وشتاء 2023-2024 في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week، اشتهر المؤسس والمدير الإبداعي جوني جوهانسون بتصميماته العصرية التي تعكس أصوله السويدية ومع ذلك، كان المدرج في باريس أشبه بغابة مسكونة، مشى العارضون على الحصى وساروا في وسط شجرة مزينة بالجواهر المتوهجة وبوق ملكي يرنغ تحت موسيقى سريعة الوتيرة.  

ولذلك فإن العلامة التجارية تقدم لنا عالماً من الخيال المظلم، حيث تتحول العارضات إلى جنيات يبدو أنها تأتي مباشرة من بعض الكتب القديمة، بالنسبة للمجموعة، استوحى المصمم من فصول الشتاء القاتمة في السويد، حيث يستمر الضوء خلالها لساعات قليلة فقط للسماح للظلام بالانتشار، يصبح هذا الأخير نقطة ارتكاز لعرض الأزياء والسينوغرافيا.

تفاصيل مجموعة Acne Studios خريف وشتاء 2023-2024

  • أولاً تم افتتح العرض بإطلالة رائعاً وتم تجميعها معاً باستخدام مطبوعات أوراق الشجر ورباط يصل إلى أعلى الفخذين، بعد ذلك، تأتي القطع الجلدية المهيكلة بعد ذلك، باللون الكريمي الفاتح والأسود مع الخطوط العريضة الشاحبة.

  •  يستخدم المصمم الملمس والنمط بطريقة لا تزال تشعر بالحداثة ويمزة السترة من الجلد مع فستان أسود مع عدة حواف منقسمة ويشير القص، المهترئ، إلى الخطر أو الإثارة ولكن في جوهره، فستان أسود بسيط وسترة جلدية. 

  • كانت المعاطف جميلة وتغلف الشكل وتتكون من شال يخفي ولكن لا يطغى عليها مع قطعة كلاسيكية متماسكة، تؤسس المجموعة بحيث لا تبدو وكأنها علامة مختلفة تماماً.  

  • تشير الملابس إلى عالم الخضروات بألوانها وأشكالها العضوية والهيكل الناعم  ويبدو الجسم حراً وبدون قيود.
  •  تم تصميم المجموعة بهدف تمثيل ما ترمز إليه الغابة للمصمم: القدرة على التغيير والنمو والتحويل والنتيجة هي أنه ليس فقط الملابس التي تظهر على المنصة ولكن بالأحرى إبداعات تشبه الحلم تبدو حية وأبطال قصة خيالية حقيقية.

أبرز القطع في مجموعة Acne Studios خريف وشتاء 2023-2024

  • الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو تجربة جوهانسون مع الملمس، يلعب مع مرونة مواده ويصنعها لتكون أي شيء تقريباً، هناك سترة غير متناظرة مكتنزة تتضاعف كالفستان أو أخضر ليموني بطول كامل مع تلال يشبه لحاء الشجر ثم، فستان مثقوب بنسيج ليفي يشبه جنية الغابة. 
  • تم إغلاق العرض بقطعتين من التوت المفكك مصنوعة من الأزهار المطبوعة، إنه يستدعي المظهر الافتتاحي وعرض نادراً للون في المجموعة بأكملها.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار