محمد رمضان أمام القضاء ويواجه أزمة جديدة ..تعرف على التفاصيل !

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أبريل 2018
محمد رمضان أمام القضاء ويواجه أزمة جديدة ..تعرف على التفاصيل !

يبدو أن الأزمات التي تلاحق النجم المصري محمد رمضان لن تنتهي، فبعد هدوء أزماته الأخيرة مع عدد من المنتجين، عادت الأزمات والمشاكل في الظهور من جديد  .

فقد أعلن أمس مازن الحايك المتحدث الرسمي باسم مجموعة قنوات "أم بي سي" عن استمرار أزمة القناة مع "رمضان" حتى الأن، وذلك لعد التزام الأخير بالعقود المبرمة بين الطرفين، والتي تنص على تقديمه لعمل درامي جديد مع القناة خلال عام 2018، وهو ما لم يحدث وتعاقد مع منتج آخر .

وأضاف "الحايك" أن "رمضان" حصل على مقدم عقده كاملاً، والذي ينص عليه العقد والتزمت القناة بكافة حقوقه لكنه لم يلتزم بواجباته تجاه القناة، وأكد أن الأمر بأكلمه ينظر حالياً أمام القضاء للفصل في هذة المشكلة .

وتعود الأزمة عندما قام محمد رمضان بتوقيع عقود مسلسله الجديد مع شركة العدل جروب، وهو الأمر الذي رفضته شركة "O3" المنتجة لأعماله الدرامية، لوجود عقود بينها وبين "رمضان" لمدة ثلاث سنوات لذلك لجأت الشركة للقضاء لحفظ  حقوقها .

محمد رمضان أمام القضاء ويواجه أزمة جديدة ..تعرف على التفاصيل !

ويعد مسلسل "الأسطورة" الذي تم إنتاجه في رمضان عام 2016 هو التعاون الأخير بين شركة "O3" ومحمد رمضان، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً وقت عرضه .

ولم تعد هذة هي الأزمة الأخيرة التي  يعيشها "رمضان" في الفترة الأخيرة فقد اتهم محمد دياب مؤلف مسلسل "طايع" لعمرو يوسف القائمين على مسلسل "نسر الصعيد" بسرقة فكرة العمل منه .

ويخوض محمد رمضان سباق رمضان هذا العام بمسلسل "نسر الصعيد"، ويشاركه في بطولته وفاء عامر، ودرة، وباسل الزارو .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار