مشعل الخالدي وأميرة الناصر يكذبان نادر النادر ويدافعان عن طليقته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يونيو 2021

أثار مشعل الخالدي، وزوجته أميرة الناصر الجدل بمقطع فيديو ظهرا فيه الثنائي وهما يكذبان حديث نادر النادر عن خطبته، واتهماه بتأليف كذبة، مدافعين عن طليقته سعاد الجابر، وأثار مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الجدل برد فعله

 وظهر مشعل الخالدي وزوجته في مقطع فيديو يتحدثان فيه عن خطوبة نادر النادر، بعد أن شوق الأخير متابعيه بلقطات رومانسية، وورود عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات.

مشعل الخالدي وأميرة الناصر

 واتهم مشعل الخالدي وأميرة الناصر، نادر النادر بتأليف كذبة، وقال الخالدي في مقطع فيديو أثار الجدل: "اقسم بما أحلا لقسم أتحدى الفاتنة تطلع وتتكلمن في سناب، أقسم بالله  إذا طلعت الفاتنة وتكلمت على سناب شات لكم عندي 100 ألف ريال".

 وأثار الخالدي غضب المتابعين بحديثه عن نادر النادر  حيث اتهمه بالكذب وتأليف رواية غير حقيقية قائلاً: "أنا كنت أحترمه في الأول بس بعد اللي عمله ده بصراحة حاجة غريبة، يجيب شنطة لنفسه ويوديها على يخت، وبعدين ينزل صورة لفاتنة  قال يعني هي زوجته الجديدة، وبكرة ينفصلون".

 أميرة الناصر ومشعل الخالدي يدافعان عن سعاد الجابر

الأمر لم يتوقف على هجوم مشعل الخالدي وأميرة الناصر على نادر النادر وتكذيب روايته بإعلان خطبته، وإنما تطرق الثنائي للحديث عن سعاد الجابر، طليقة نادر النادر،  حيث دافعا عنه، وقال مشعل الخالدي: "يعني بتختلق رواية والله عيب يا أخي اتقي الله في الالمرأة اللي كانت معك، واللي صانتك، ورفعتك".

 وتدخلت أميرة الناصر قائلة: "على فكرة هي اللي رفعتك، أنا ما حذكر أسماء لكن هي فعلاً اللي رفعتك  فما تقعد تتكلم كتير".

وهاجم مشعل الخالدي نادر النادر قائلاً: "أقسم بالله كنت أحبك لكن صرت أكرهك، عمال تتحدث عن فتاة ولا هي عبرتك"، وسخر الخالدي من طريقة حديث نادر النادر ليستكمل السخرية مع زوجته أميرة الناصر والتي ظهرت معه مرتدية النقاب.

 وياتي دفاع مشعل الخالدي وأميرة الناصر عن سعاد الجابر بعد الضجة التي أحدثها طلاق الأخيرة من نادر النادر. 

مشعل الخالدي وأميرة الناصر يكذبان نادر النادر ويدافعان عن طليقته

وكان نادر النادر قد انفصل عن زوجته سعاد الجابر وظهر مشهور سناب شات خلال فيديو وهو يجلس على سرير داخل أحد المستشفيات يتحدث عن الأمر بتأثر شديد، لتتصاعد الأحداث ويزداد الصدام بين الثنائي، وتظهر سعاد الجابر في مقطع فيديو على الهواء تتحدث  فيه عن انفصالها عن نادر النادر وتعبر عن ندمها، مقدمة لمشهور سناب شات الاعتذار.

 رد فعل نادر النادر على سعاد الجابر أحدث ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بعد أن رفض السعودي الشهير اعتذار سعاد الجابر بعد انفصالهما، وخرج بعدها في عدة مقاطع فيديو وهو يتحدث عن الخيانة ويهدد بكشف المزيد من التفاصيل.

زواج نادر النادر

يأتي فيديو أميرة الناصر ومشعل الخالدي بعد أن أثار نادر النادر فضول متابعيه بمجموعة من الصور واللقطات الرومانسية، فقام نادر النادر بعرض مجموعة من المشاهد المختلفة والرومانسية داخل يخت، حيث قام بتصوير عشاء رومانسي وعرض مجموعة من المشاهد واللقطات في اليخت والذي ظهر مزين بالبالونات الحمراء في كافة جوانبه، ليظهر بعدها نادر وهو يحمل باقة من الزهور الحمراء في يده، ولحظات من الاحتفال والاستمتاع بهذه الليلة.

رد نادر النادر على هجوم مشعل الخالدي

 مشهور مواقع التواصل الاجتماعي نادر النادر لم يتجاهل الأمر، وإنما نشر السعودي الشهير مجموعة من تعليقات متابعيه على تجاهله لفيديو مشعل الخالدي وأميرة الناصر، وجاء في العليقات إشادة بموقف نادر النادر وهو ما علق عليه الأخير: "هم يتمنون إني أرد عليهم، ولكن ردي عليهم يرفعهم".

مشعل الخالدي وأميرة الناصر يكذبان نادر النادر ويدافعان عن طليقته

 وقال نادر النادر رداً على أحد المتابعين: "بإذن الله اللي حصل بالسابق لن يتكرر ولن تروا مني إلا كل خير،لن أرد على أحد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار