شهاب ملح إنستقرام ينهار باكيا على صديقته ويهاجم مكذبيه!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022
شهاب ملح إنستقرام ينهار باكيا على صديقته ويهاجم مكذبيه!

انهار مشهور سناب شات شهاب ملح إنستقرام، ولم يتمالك دموعه بسبب حلاقة صديقته لشعرها عقب خضوعها لجلسة علاج بالكيماوي، لإصابتها بالسرطان.

شهاب ملح يبكي على صديقته

فوجئ متابعو شهاب ملح إنستقرام، بتصويره لصديقته المريضة بالسرطان، عقب خضوعها لجلسة كيماوي أثرت على شعرها بصورة كبيرة.

وظهرت صديقة شهاب ملح إنستقرام وهي تحلق شعرها، كما غطت وجهها بفوطة كبيرة ولم تظهر ملامحها للجمهور، بينما أكد شهاب ملح على دعمه الكامل لصديقته.

انسحب شهاب ملح إنستقرام من غرفة الحلاقة، وأخذ في تصوير نفسه وهو يبكي خارجها، ويردد "حبيبتي حبيبتي" قبل أن يختفي للحظات ثم يعاود الظهور من جديد ليؤكد لجمهوره أن نفسيته كانت متعبة بسبب ما يقع مع صديقته.

شهاب ملح إنستقرام يهاجم مكذبيه

من ناحية أخرى، تعرض شهاب ملح إنستقرام لهجوم وانتقادات حادة بسبب هذا الفيديو، إذ أكد البعض أنه فيلم وتمثيل رخيص يدعي به ملح الإنستقرام التأثر، كما اتهموه بالمتاجرة بمرض صديقته، بينما اتهمه البعض بالكذب كلية لأنه أكد سفره مع أخته بالرضاعة في نفس الوقت.

وقال شهاب ملح ردا على مكذبيه في هجوم مضاد: "اللي يقول إنه يمكن فيلم، حسبي الله ونعم الوكيل هذا مرض، اشلون اتغشمر بها المواضيع؟ واللي يقول أنت مسافر مع أختك بالرضاعة اشلون تقول صديقتي فيها سرطان"؟

تابع شهاب ملح: "أول شي منو اللي قاعدة تصورنا؟ صديقتي بس قالت مابي أطلع بسناب، وثاني شغلة قالت م بيهم يعرفونني ومع إنه كنت أصورها دايماً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار