ستديو 22 يحدث أزمة بين حبيب الحبيب وعايض يوسف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أبريل 2022
ستديو 22 يحدث أزمة بين حبيب الحبيب وعايض يوسف

تسبب مسلسل ستديو 22 في أزمة بين الفنان حبيب الحبيب وعايض يوسف، وأثارت هبة الحسين زوجة الأخير جدلاً بعد أن طلبت من الجمهور عدم التدخل في الأمر.

هبة الحسين تعلق على الخلاف بين زوجها وحبيب الحبيب

وطلبت هبة الحسين من الجمهور عدم التدخل في الخلاف الواقع بين الثنائي، وذلك خلال ردها على أسئلة متابعيها عبر تطبيق سناب شات حول رد فعلها على تقيلد حبيب الحبيب، لزوجها عايض يوسف ضمن مسلسل استديو 22.

وعلقت هبة الحسين عبر خاصية ستوري على تطبيق سناب شات متمنية أن ينتهي الخلاف بينهم، وأنهم في النهاية أصدقاء، وقالت: "عايض زوجي وحبيب صديقي من بداياتي، الله يصلح ما بينهم، وأرجوكم لاتدخلوني فـ الموضوع، ما عليكم هم إخوان".

وانقسمت التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول رد فعل هبة الحسين على الخلاف بين زوجها وحبيب الحبيب، واتهمهم البعض بتصنع الخلاف لتصدر التريند بينما تعجب البعض من غضب عايض يوسف من تقليده.

غضب عايض يوسف من تقليد حبيب الحبيب له جاء مفاجئاً للجمهور بعد أن نشر تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال عرص حلقة ستوديو 22، عبر فيها عن رفضه لتقليده.

وكتب في تغريدته: "اللي حصل غير مقبول..أنا جاي أشارك بحلقة زي أي ضيف ومافي احد استأذن مني عشان يتم تقليدي ما كان هذا العشم".

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج ET بالعربي كشف عايض يوسف عن أسباب غضبه من الحلقة مفسراً الأمر بأنه لم يكن سعيداً بأسكتش التقليد قائلاً: "لست مستاء لكن العتب على قدر المحبة".

عايض يوسف غاضباً من تقليده في ستديو 22

وأشار إلى أنه وافق على المشاركة كضيف في المسلسل ولم يحدثه أحد عن تقليده على الرغم من أن زوجته هبة الحسين مشاركة في الأمر ولم تعلمه.

وعلق قائلاً: "بم يكن بودي أن يكون الموضوع بالطريقة هذه وأنا لا أتوقع أن أقول لا بالعكس، وما لم أحبه هو أنني تفاجأت بالطريقة".

ولفت إلى أن تلك هي المرة الأولى التي يقلده فيها أحد على شاشة التلفزيون منتقداً ما قام به حبيب الحبيب قائلا: "لو أحد ما أعرفه كان تمام إنما حبيب الحبيب تربطني به علاقة شخصية ورقمي عنده ورقمه عندي كان بالامكان أن يرفع السماعة ويكلمني بغض النظر عن يوم التصوير الذي شاركت به معهم".

ورداً على تغريدة حبيب الحبيب على تويتر الذي أكد فيها عدم غضب أحلام من تقليد ريم عبد الله لها، قال عايض يوسف: "ما أحب أن أدخل في نية أحد أو أفسر تفاسير تخليني أفكر تفكير خطأ وأنا أخذتها بصدر رحب، في فنانين كثر ما زعلوا فالموضوع عادي فأنا أعود وأكرر لست زعلان وعتبي على قدر المحبة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار