جعفر العمدة الحلقة 21: محمد رمضان يعثر على بلال شامة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2023
جعفر العمدة الحلقة 21: محمد رمضان يعثر على بلال شامة

شهدت الحلقة 21 من مسلسل جعفر العمدة تطورات جديدة وتصاعداً في الأحداث بعد اكتشاف تحريض دلال، إيمان العاصي، على خطف سيف، ابن جعفر العمدة. وقابل محمد رمضان بلال شامة.

واجه بلال شامة دلال لأول مرة بعد سنوات، واتفق معها على قتل سيف مقابل 15 مليون جنيه مصري، ووافقت قبل أن تغير خطتها وتتفق مع أحد البلطجية لقتله.

جعفر العمدة الحلقة 21

اكتشفت والدة جعفر العمدة، هالة صدقي، تنصت الخادمة عليهم، وطردتها من المنزل، لتذهب الأخيرة إلى منزل شوقي فتح الله الذي قام بطردها وهددها بالقتل.

وفي تصاعد مفاجئ للأحداث، ذهب بلال شامة إلى منزل سيف، إلا أن المفاجأة غير المتوقعة كانت وجود جعفر العمدة هناك، لتنتهي الحلقة على صدمة جعفر العمدة الذي أسرع نحو بلال شامة، لتنتهي أحداث الحلقة وسط حالة من الترقب لأحداث حلقة الغد بعد وصول جعفر العمدة لبلال شامة خاطف ابنه.

محاولة جعفر العمدة لصلح شوقي فتح الله

بعد خروجه من السجن حاول جعفر العمدة صلح شوقي فتح الله رغبة منه في الوصول إلى مكان ابنه، إلا أن الأخير رفض النزول له، ليصعد العمدة له إلى منزله ويواجه وداد لأول مرة بعد خيانتها لشقيقه سيد، وحاول جعفر العمدة التوصل إلى حلول مع شوقي فتح الله إلا أن الأخير لم يوافق عليها لينهي جعفر العمدة جلسته ويترك المكان مهدداً وداد ابنة خاله على فعلتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار