جعفر العمدة الحلقة 17: شوقي يخرج من السجن ويصدم عائلة محمد رمضان

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أبريل 2023
جعفر العمدة الحلقة 17: شوقي يخرج من السجن ويصدم عائلة محمد رمضان

شهدت الحلقة 17 من مسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان، أحداثاً مشوقة وبدأت بتغيرات في علاقة عايدة بجعفر ورغبة الراقصة عزيزة في عودة ابنتها إلى سيف.

جعفر يقف مع سيف ضد عزيزة

وبدأت أولى مشاهد المسلسل بظهور الراقصة عزيزة وابنتها في ورشة سيف بعد علمهم بوفاة والده وظنهم أن سيف سوف يرث كل شيء لكن جعفر كان متواجداً في تلك اللحظة وقرر طردهم من المكان.

حيث تدخل جعفر في الوقت المناسب عندما أخبرته عزيزة "فريدة سيف النصر" أنها موافقة على زواج سيف "أحمد داش" من ابنتها لميا طالما لم يعد فقيراً وورث من أمه كل ممتلكاتها، لكن جعفر سأل سيف إذا كان يرغب في عودته للميا لكنه قال إنه لا يريد العودة لها.

جعفر يفوز بقلب زوجته الرابعة عايدة

وفي مشهد آخر شهدت حلقة اليوم السابعة عشر من مسلسل جعفر العمدة تحسن علاقة جعفر مع زوجته الرابعة عايدة والتي تجسد شخصيتها الفنانة زينة، حيث سافر معها لقضاء شهر العسل في بيروت وأخفى ذلك الأمر عن زوجاته الثلاثة لكن صورة عايدة التي وضعتها على حسابها الشخصي على إنستغرام وظهور جعفر وهو يصورها في نظارتها الشمسية فضح أمرهم.

واشتعل الغضب في نفوس زوجاته الثلاثة خاصة دلال "إيمان العاصي" بعد كشف سفر جعفر مع عايدة لأنها كانت تعتقد أن جعفر يحبها أكثر من كل زوجاته.

واستطاع جعفر أن يفوز بقلب زوجته الرابعة عايدة حيث عبرت له عن إعجابها الشديد بشخصيته وصفاته ومميزاته، وكانت تريد أن تعترف له بشيء لكنها ترددت في أن تقول عما يجول بخاطرها.

شوقي يتزوج وداد أمام زوجها سيد

 وشهدت الحلقة في نصفها الثاني، خروج شوقي فتح الله، والذي يعد الظهور الأول لمنذر رياحنة بعد خروجه من السجن، واستقبل بحفاوة من بعض أهالي المنطقة وأعلن أنه سيتزوج غداً.

وتفاجئ سيد حينما شاهد زوجته وداد ترتدي فستان زفاف وتجلس بجوار شوقي، فما كان منه إلا أن أصيب بالهلع وذهب يسأله: "أنت بتتجوز مراتي وهي على ذمتي".

مواعيد عرض جعفر العمدة 

يعرض مسلسل جعفر العمدة والذي من بطولة محمد رمضان حصريا على فضائية دي إم سي منذ بداية شهر رمضان المبارك ويعرض المسلسل في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً، وتعاد الحلقة في الساعة 5.00 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا.

كذلك يعرض المسلسل على فضائية دي إم سي دراما في تمام الساعة 6:15 مساءً، على أن يعاد في الساعة 1:30 صباحاً، والساعة 12:00 ظهراً.

مسلسل جعفر العمدة وهو من بطولة كل من محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار