يعقوب بوشهري يثير الجدل بطريقة احتفاله بإستعادة ساعاته الثمينة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أغسطس 2021
يعقوب بوشهري يثير الجدل بطريقة احتفاله بإستعادة ساعاته الثمينة

أعرب الناشط الكويتي يعقوب بوشهري عن سعادته لاسترداد ساعاته الثمينة التي تم التحفظ عليها من قبل المحكمة قبل عامين بعد مصادرة أمواله وممتلكاته في القضية المعروفة باسم "غسيل أموال المشاهير في الكويت".

سعادة يعقوب بوشهري باسترداد ساعاته

وظهر يعقوب بوشهري في فيديو نشره على حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام في غاية السعادة وهو يدخل إلى سيارته الخاصة ويضحك بشكل هستيري ممسكاً بيده صندوقاً كبيراً من الكرتون معلناً عن تمكنه من استعادة ساعاته.

وبدت ملامح الفرح على يعقوب بوشهري وهو يسترد ممتلكاته التي تم التحفظ عليها قائلاً: "اللي بيسألوني عن ما في داخل ذلك الصندوق، أحب أقولكم، داخل هذا الكرتون كنزي".

وتابع: "ما شاء الله تبارك الرحمن، مال الحلال والخير والرزق، ما يضيع أبداً، ولو اجتمع الإنس والجن ما يروح المال الحلال ولا يضيع، ولا يقدر بني آدم أن يضرك ما دام الله كاتب لك الخير والرزق الحلال".

وأشار إلى أنه فارق ساعاته التي يحبها منذ عامين قائلا: "صار لي سنتين مفارق أحبابي ساعاتي، لازم كل يوم ألبس ثلاث ساعات في اليد اليمين، وثلاث في اليد اليسرى، حتى أعوض المدة الي غابوا فيها، واليوم بفضل رب العالمين عادوا إلي، لازم أصورهم".

وعلق على الفيديو قائلاً: "الحمد لله يا رب، ومن يتقي الله يجعل له مخرجاً ويرزقه من حيث لا يحتسب"، وهو ما تفاعل معه المتابعين بشكل واسع وأبدى العديد منهم عن استغرابهم لردّ فعله المبالغ فيه بينما هنأه القسم الآخر منهم.

معلومات عن يعقوب بو شهري

يعقوب بو شهري من مشاهير "السوشيال ميديا" بدولة الكويت،  بدأ شهرته من خلال تطبيق "سناب شات"، بالصدفة كما يصفها، إذ نشر عدة فيديوهات كوميدية فحققت انتشارًا.

يخصص يعقوب بو شهري جزء من أرباح الإعلانات التي يحصل عليها عبر حساباته، للأعمال الخيرية والإنسانية، وشارك في عدد من الإعلانات بدولة الكويت، كما تلقى عدد من عروض التمثيل وتقديم البرامج.

لاحقته من قبل شائعة الزواج من الفنانة المصرية ياسمين صبري، لكنها نفت علاقتها به، كما نفى ذلك هو أيضًا موضحًا أنه تجمعه بها علاقة عمل فقط، تعرض هجوم وجدل شديد بعدما استعرض في إحدى فيديوهاته، سياراته الفارهة.

يمتلك يعقوب بو شهري عدد كبير من السيارات منها، سيارة من طراز "بنتلي بنتايجا" التي يبدأ سعرها من 230 ألف دولار أمريكي، وعدد من سيارات رولز رويس، وسيارة “ودي A6 "موديل 2019، وغيرها من السيارات، كما يمتلك يخت خاص به يطلق عليه اسم "دونزي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار