توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي: من الجمعة 24 الى الخميس 30 تشرين الأول 2014

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي: من الجمعة 24 الى الخميس 30 تشرين الأول 2014

مشاهير برج العقرب

Bill Gates – Kendall Jenner

مواصفات برج العقرب

غامض، ودود يرمز إلى المخلوق الذاتيّ التوجيه بإرادة من فولاذ. هو الرغبة المتّقدة للإبداع والاستغلال والتحكم بلمسة سحرية، وإن كانت أكثر سماته غموضًا هي القدرة على التحوّل التامّ. أنت ودود وكريم ومراعٍ مشاعر الغير. قوتك وشجاعتك سمتان ملهمتان يعجب بهما جميع من حولك ويستدعونهما في أوقات ضيقهم. أنت وفيّ إلى أقصى الحدود ولا تحبّ أن يعبث برفيق حياتك أيّ إنسان. فأنت غيور مستأثر وتثور إلى الحدّ الذي يجعلك خطرًا على الغير عندما تستشعر أنك موضع استغلال. تفضّل عدم الدخول في معركة سافرة، لأنك تعلم إلى أيّ مدى من الممكن أن تصبح دموية.
 

أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع
يسجّل هذا الاسبوع انتقال الشمس وكوكب الزهرة الى برج العقرب لتنضمّ الى كوكب زحل، فيتّخذ الحظ أشكالاً عدّة، ولو أننا نميل إلى الحظ المادي ونفضّله على سواه بالاضافة الى أنّ وجود الزهرة في العقرب يجعل مواليد الابراج المائية تمرّ بأوقات عذبة حيث يغمرها الحبّ وتنفذ السماء رغباتها كما يولد مناخاً من الحميمية نادراً ويتحدث عن خطوبة أو زواج أو حدث سعيد يحصل في العائلة. كما يسجل هذا الاسبوع انتقال كوكب المريخ الى برج الجدي ويتحدث عن مشاريع بعيدة المدى أو لها علاقة بالخارج.

الحمل

مهنياً: لقد كفّ الحظ المتعثر عن معاكستك، بالرغم من وجود المريخ في مربّع مع برجك والذي يترك آثاراً مربكة عليك، تتنفس الصعداء وتشعر بارتياح أمام طريق سالكة وآمنة. تتسلّق سلّم النجاح من دون معوقات تُذكر.

عاطفياً: تستعيد الثقة بالنفس وتتفاهم مع المحيط وتشعر بجوّ الودّ والحنان، سواء أكنت عاشقًا أم لا. يغمرك الحبّ بخيراته ويولّد لك جوّاً خاصاً من الانجذاب والألاعيب العاطفية والسحر والنظرات والاشارات الرومنسية.

الثور

مهنياً: يعاود كوكب عطارد سيره المباشر في الميزان فتستعيد الثقة بالنفس وتشعر بالارتياح بالرغم من المحاذير الفلكية الأخرى من دخول الشمس الى البيت السابع والزهرة كوكبك الحاكم الى العقرب ما يدعوك الى التروّي والحذر في الاسفار والتنقّلات.

عاطفياً: ما أكثر الضغوط وما أشدّ وقع الخلاف. تجنّب الانفعال، فأنت مزاجي وسريع الغضب وقد يكون من الأفضل عدم الاختلاف على أي شيء بل التغاضي عن السلبيات والإساءات، آملاً منك بتفادي الأزمة والقطيعة.

الجوزاء

مهنياً: وجود القمر في القوس لا يبشّر بالهدوء، هناك مناورات ولقاءات تجري في الكواليس لإفشال مخططاتك أو إزاحة الاضواء عنك، لكن ستحقّق تطورات مذهلة في هذا الأسبوع، الذي يحمل اليك حلولاً للمشاكل السابقة.

عاطفيّاً: تواجه شروطاً ومُهلاً، وتعيش بعض الارباكات المتعلّقة بنجاح مادي تسعى اليه، أو بانفتاح اجتماعي قد يُسبّب الغيرة أو بمسائل مهنية تولّد منافسة. تناقش موضوعات شخصية متنوّعة قد تعني حياتك العائلية والمهنية والاجتماعية.

السرطان

مهنياً: تتوافر حظوظ كبيرة على الصعيد المهني، وتعرف أرباحاً غير منتظرة. اذا شعرت بتراجع صحّي يكون الامر عابراً، وتنتصر على كل الآفات. تزول التعقيدات وتخرج فترة طويلة من المعاكسات. تتخلص من مشكلات صغيرة عقّدت لك الامور، لكي تنفتح على أجواء مفيدة جدّاً.

عاطفياً: تسكنك مشاعر خاصة في هذا الأسبوع الذي يبشّر بأجواء إيجابية وراحة البال والتقدم الصحي وبالحبّ. تعيش حلماً وتعقد صداقة ممتازة أو تصادف لقاءً مصيريّاً. تهدأ الأمور وتعيش أوقاتاً روتينية لكنّها عذبة.

الاسد

مهنياً: يطالعك هذا الاسبوع بمرحلة متقلبة تحمل لك الارباك والضغوط وربما وعكات صحية، ويشير الى وضع معقّد، يطالبك بمضاعفة الوقاية والحذر وقيادة السيارة بهدوء وتروّ، وحماية الذات من بعض المجازفات والانتباه للصحّة.

عاطفياً: قد يسود الهدوء حياتك العائلية بعد العاصفة التي مررت بها. تعود المياه الى مجاريها، ويتصرف أحد المقربين كأن شيئا لم يكن. من الأفضل الا تتدخل في المسائل العائلية والمشكلات الناجمة عنها.

العذراء

مهنياً: وجود الشمس والزهرة في العقرب الصديق يفتح أمامك أبواب الفرص الواعدة فتتابع مسيرتك وتقوم بواجباتك بطريقة مثلى. تدرك حجم المسؤوليات الملقاة على عاتقك، وتخشى عدم إنجازها في الوقت المناسب.

عاطفيّاً: تمارس سحراً أخّاذاً وتتابع قصة عاطفية بدأتها سابقاً، وتستقطب المعجبين. تلفت الانظار وتبدو مميّزاً بحضورك، فتعمل جاذبيتك. أما اذا كنت عازباً، فقد تعرف فرصة عاطفية جدّية عبر بعض الصداقات والجماعات والمؤسسات التي تنتمي اليها.

الميزان

مهنياً: تتميز بأفكار هائلة تستطيع أن توظّفها في الإطار الصحيح، وتستفيد منها في الوقت الملائم. تعبّر عن أفكارك بمهارة وبلاغة تفتحان لك كل الأبواب. إيّاك ان تستسلم، بل إلجأ الى الإصرار والإلحاح حتى تنال ما ترغب.

عاطفياً: لا تزال الاوضاع العاطفية تعدك بسعادة وحبّ، ثم بشغفٍ وعشقٍ، إذا أحسنت تقديم بعض التنازلات وقبول بعض التسويات وتصرّفت بهدوء، إثر تدخّل أحد أفراد العائلة. كُن حازماً وهادئاً، ولا تدَع احداً يفسد عليك حياتك الشخصية.

العقرب

مهنياً: تعاود السيطرة على أوضاعك ومزاجك، فترى الأمور من وجهة نظر إيجابية. يغمرك التفاؤل في فترة مشجعة جداً، وتلاقي التجاوب المطلوب والاهتمام الذي تستحق، في حين تنطلق المشاريع مجدداً. تبرز بشخصية مميزة وتعبّر عن نفسك ببلاغة.

عاطفياً: تشرق الشمس في حياتك العاطفية ويحمل إليك مفاجأة وارتياحاً يشيران الى مبادلات إنسانية مميّزة بعد فترة من مراوحة المكان. قد يبدأ الأسبوع جامداً روتينيّاً، ثم تتبدّل الاحوال لمصلحتك، ويغمرك الحظ بسحر خاص.

القوس

مهنياً: تعاكس الاقدار رغباتك وتفرض عليك نمطاً معيّناً، وضرورة التكيّف مع بعض التأخير والخيبات والأوضاع المبهمة وذلك على كافة الاصعدة. تجنب اتخاذ قرارات حاسمة كي لا تندم لاحقاً، لن ينفع التشبّث والعناد، بل يقود إلى بعثرة الحيويّة جزافاً.

عاطفياً: هذا الأسبوع يحمل أوقاتاً سعيدة على الصعيدين العاطفي والاجتماعي، ويشير الى وضع دقيق على صعيد العلاقات العائلية ويهدّد بالتدهور، إذا لم تلجأ الى بعض التنازلات.

الجدي

مهنياً: تنفرج الحظوظ بشكل واضح هذا الاسبوع وترتفع المعنويات مجدداً فتسهل حياتك وتجد نفسك أكثر اطمئناناً بحيث سيمدّ إليك الفلك يد المساعدة ويلوح لك بفرص عدة ومفيدة ووعوداً مادية ومهنية.

عاطفياً: لا تقلق، إنه اسبوع يبدأ جيداً لينتهي ممتازاً اذ يتحدث كوكب الزهرة عن أجواء رومنسية دافئة تقود الى المزيد من الحب والسعادة تزدهر الصداقات وتتعدد الرغبات، فيميل القلب الى وجوه كثيرة، وقد يحتار في الخيار.
 

الدلو

‏مهنياً: تتحمّس ثم تقع في القلق وتشعر بأن أفكارك مشوشة، لا تناسبك الارتجالية وكن جاهزاً بشكل كامل لانه اسبوع امتحانات وضغوط دقيق الملامح يحمل إشارات المواجهة والارتباك والوضع العام المعقد الذي يهدّد بنزاعات واشتباكات.

عاطفياً: ‏تعيش حالة من التردّد والشكوك وعدم الأمان. تلتبس عليك الأمور وتسأل عن صدق عواطف الشريك تجاهك أو استغلال بعض الأصدقاء كرمك، كما قد يثير الآخر ‏غيرتك، أو أنت من يثير غيرته. احذر الغشّ، كما التوتر المحتمل مع الزوج أو الحبيب.

الحوت

مهنياً: ‏تلمس تقدماً في نوعية الفرص والحظوظ، لقد انتهى زمن الضغوط والقلق والمعوقات التي حالت دون انطلاقتك الكبيرة تشعر بالتحسّن المستمر، فترتفع المعنويات وتزداد الحيوية وتكبر الآمال، وتتخلّص من مشكلات صحية وغيرها.

عاطفياً: قد تعيش سعادة استثنائية وتحلّق بجاذبية قصوى وتخطف الأنظار اجتماعياً وجماهيرياً كما يكون للحبّ مكان مميز بين القلوب. قد تلتقي الحبّ إذا كنت خالياً أو تعيش لحظات لا تُنتسى. تفرح بلقاء وتبادل نظرات، وبتواطؤ فكري مع أحد المرشّحين لدخول قلبك.

 
أصدقائي، يمكنكم قراءة أبراجكم اليومية، الاسبوعية، والشهرية على موقع جاكلين عقيقي. كذلك أينما كنتم في أي بلد في العالم أصبح بإمكانكم تحميل تطبيق كتاب الأبراج وتوقعات الفلك جاكلين عقيقي 2014 على Google Play Store.
 
توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي: من الجمعة 24 الى الخميس 30 تشرين الأول 2014
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار