مختبرات مدلاب تنظم يوم التوعية الصحي في مجمع الملك حسين للأعمال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 مايو 2016
جماعية


قامت مختبرات مدلاب الرائدة في الشرق الأوسط ضمن حملتها المستمرة لنشر الوعي الصحي وأهمية الطب الوقائي بتنظيم يوم التوعية الصحي وبالتعاون مع مراكز الشريف للعيون، أخصائية التغذية غادة برغوثي ومركز Nutri Music للإستشارات الغذائية وذلك يوم 11 نيسان/أبريل 2016 لجميع موظفي الشركات والمؤسسات العاملة في مجمع الملك حسين للأعمال.

خلال اليوم الطبي شارك عدد من فريق مختبرات مدلاب بتوعية الزائرين من خلال القيام بفحصي السكري وقوة الدم مجاناً وتوزيع المنشورات الصحية بالإضافة الى فحص مكونات الجسم من خلال جهاز InBody حيث قام اخصائئين من مركز Nutri Music بشرح النتائج واعطاء النصائح وبالمقابل قدمت أخصائية التغذية غادة برغوثي وجبات صحية مجانية لجميع الحضور، أما مراكز الشريف للعيون، فقد قام فريق من العيادة المجانية بفحص سلامة العيون وتقديم النصائح حول كيفية الحفاظ على سلامة العيون. وتأتي هذه الحملة بالتزامن مع مناسبة يوم الصحة العالمي الذي صادف يوم الخميس 7 نيسان/أبريل 2016.

وتأتي مشاركة مختبرات مدلاب إيمانا منها بأهمية مشاركة المجتمع الأردني بما يعود بالفائدة من معلومات ونصائح لتطبيق نمط حياة صحي. حيث قام راديو هلا ببث حي مباشر لليوم الصحي وتم استضافة الدكتور جورج صهيون- المدير التنفيذي للاضطرابات الايضية- للتحدث عن فيتامين د والتقنية الأدق في فحصه التي سيتم تطبيقها في مختبرات مدلاب، والسيدة زينة صهيون – المدير التنفيذي للتسويق – بالتحدث عن مختبرات مدلاب والخدمات التي تقدمها بالإضافة عن أهداف اليوم الصحي، كذلك تم استضافة السيدة هانيا كيال - مديرة مختبر من فروع مدلاب – تحدثت فيها عن الفحوصات المقدمة من قبل مختبرات مدلاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار