إهانة أروى واتهامها بسرقة كارول سماحة.. وتعليق الأخيرة يكسر التوقعات!

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2018
إهانة أروى واتهامها بالسرقة.. وهذه علاقة كارول سماحة بالأمر!

تعرضت المغنية اليمنية أروى لاتهام صريح بسرقة أغنية "أقول أنساك" الخاصة بالنجمة اللبنانية كارول سماحة وإعادة تقديمها بصيغة مختلفة بحثاً عن النجاح، مما دفع الأخيرة للرد فوراً.

شاهدي أيضاً: عراف يحذر أروى من أمر غير حياتها بالكامل: وقائع غريبة تكشفها لأول مرة

بدأت الأزمة عندما قام الشاعر الغنائي رمضان محمد بكتابة منشور عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يتهم فيه أروى بسرقة فكرة أغنيته التي كتبها من أجل كارول سماحة منذ بضع أعوام، حيث وجه لها كلمات مهينة.

أروى

وكتب رمضان محمد في منشوره مضمون الرسائل التي تبادلها مع أروى عندما هم استفهم منها عن سبب إقدامها على هذه الخطوة، حيث قال: "أروى بقولها ينفع تعملى غنوه اسمها أقول أنساك بنفس اسم وفكرة وبعض كلام غنوتى مع كارول سماحه اللى بقت علامه..ده كان ردها..( كويس انى مشتغلتش معاك علشان انت منفسن )..وده طبعا بعد مارجعت للعباقره صناع العمل..وده كان ردى ( معتقدش اننا كنا هنشتغل مع بعض لأنى بقدم ابداع مش نحت وشكلك بتحبى النحت ).. قولتلها ( سرقنى وبكى..وبعاتبه اشتكى ) ".

وأكمل رمضان محمد في منشوره: "أنا مش زعلان لأن الأصل موجود أنا زعلان على ناس بتسمى نفسها فنانين وهما للأسف بينحتوا بس...عموما مش هسكت وخصوصا بعد وصف أروى ليا بالمنفسن علشان بعاتبها انها قبلت على روحها تعمل كده".

وبعدها ببضع أيام، نشر رمضان محمد منشورات جديدة تهاجم أروى، كتب فيها: "أروى انتظري المزيد" و "مفيش مقارنة.. الأصل والتقليد"، وهو ما فسره البعض بأنه ينوي مقاضاتها رسمياً.

وجاء هجوم كاتب أغنية "أقول أنساك" على أروى تزامناً مع بدء عرض الفيديو كليب الخاص بأغنيتها عبر يوتيوب، حيث اختلفت تماماً أجواء التصوير في كل عمل، فكليب أروى يدور حول عائلة تواجه أزمة الانفصال وتأثيرها على الزوج والزوجة وابنتهما. 

أما أجواء كليب كارول سماحة، فكانت متركزة في منطقة ساحلية، حيث كانت أغلب اللقطات على الشاطئ. بينما لم يكن هناك بالطبع أي تطابق في الكلمات والألحان، غير أن الفكرة العامة للأغنيتين متشابهة، فهي تدور حول ألام الفراق وصعوبة النسيان والمضي قدماً بالحياة. 

اللافت أن كارول سماحة قد نفت وجود نقل متعمد بين أغنيتها الأساسية وبين أغنية أروى، مؤكدة أنه إن كان هناك تشابه، فسيكون في اسميهما فقط وليس في المضمون أو الكلمات أو الألحان، وذلك بحسب مجلة "هي". 

ورغم إصرار كارول سماحة على عدم الزج باسمها في هذه الأزمة وعدم رغبتها في وصف أروى بـ "السارقة" إلا أن جمهورها لم يتقبل الأمر وشن حملة هجومية شديدة ضد أروى التي لم ترد بشكل رسمي على هذه الاتهامات حتى الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار