أبرز أزمات فوز العتيبي في عام 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يناير 2022 آخر تحديث: السبت، 15 يناير 2022
أبرز أزمات فوز العتيبي في عام 2021
مقالات ذات صلة
أزمات تورطت فيها فوز العتيبي وزوجها مع الجمهور من الزواج وحتى الانفصال
أبرز أزمات شيرين عبد الوهاب في عام 2021
أبرز الأزمات التي ورطت فاشنيستات الخليج مع الجمهور في 2021

فوز العتيبي هي واحدة من أشهر مشاهير السعودية التي عرفت بإثارتها للجدل دائماً، والتي اعتادت على لفت بسبب خروجها الدائم عن المألوف والعادات والتقاليد وهو ما يضعها دائماً في أزمات متكررة.

ومن خلال هذا الألبوم نقدم لكي أبرز أزمات فوز العتيبي في عام 2021:

صورة بالمايوه مع الخنازير

كانت بداية 2021 عندما أثارت فوز العتيبي الجدل، بصورة جريئة نشرتها وهي تجلس وسط مجموعة من الخنازير مرتدية مايوه قطعتين، مما أثارت استفزاز متابعيها ووصفوها بـ"جريئة فاضحة"، موجهين لها كلمات قاسية.

زوج فوز العتيبي يضع حذاءه في وجه الجمهور

وجاءت الأزمة الثانية عندما استفز زوج فوز العتيبي المتابعين بفيدو ظهر فيه وهو يحملها على كتفيه، لينهي مقطع الفيديو، وهو يضع حذاءه في وجه الكاميرا، وهو ما اعتبره متابعين بأنه لا يحترمهم، ليوجهوا له الانتقادات والتعليقات التي نالت منه.

ضرب وشرب فوز العتيبي وزوجها

أشعلت فوز العتيبي مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو ظهرت فيه وهي تضرب زوجها مما اعتبره متابعوها محتوى صادم يخالف تقاليد ومعايير المجتمع ، كما ظهرت فوز العتيبي في الفيديو بلقطات طريفة تحاول فيها تركيب صوتها على أحد مقاطع تيك توك، وهي تمنع زوجها من الشرب وتطالبه بالشرب معه، بحسب ما تردد من الحوار في مقطع تيك توك.

أزمة كبير بسبب ظهور فوز وزوجها في حوض الاستحمام

استفزت فوز العتيبي متابعيها، بمقاطع فيديو نشرتها ظهرت فيها في مشاهد جريئة مع زوجها، وهما يرقصان وفي أثناء تواجدهما معاً داخل حوض الاستحمام.

كما ظهرت فوز العتيبي وهي ترقص أمام زوجها ممسكان بيديهما زجاجة مشروبات روحية، فيما ظهرا في مقطع آخر وهما في حوض الاستحمام معاً في أجواء رومانسية، وتحيط بهما الورود والشموع.

خلاف فوز العتيبي وبدور البراهيم

اشتعلت الحرب بين بدور البراهيم، وفوز العتيبي، فبعد نشر الأخيرة فيديو لها مع زوجها، هاجمتها الفاشنيستا السعودية لترد العتيبي عليها قائلة: "واحدة مشهورة اشتهرت بمساج سبايسي مع خيالات جنسية منحرفة، والحين جاية تكمل هاد علي، إنسانة مع زوجها في بانيو، جامت تتخيل بطلة الخيالات الجنسية تدرون أكثر شي يرفع الضغط بسببها، استشرافها الفظيع، استشرفت مع هند القحطاني وغيرها وفي الآخر قلعت الحجاب".

استكملت فوز العتيبي هجومها على بدور البراهيم قائلة: "واحدة كدبها وصل لأنها تتزوج وتطلق علشان الشهرة وبعين تقول أكره الشهرة، يا بنتي أنت تجوزتي وتطلقتي علشان الشهرة

وأضافت: "أرجوكم لو فيه حد فيكم يتبرع بعمل خيري ويتجوزها راح أتكفل بالمهر، بس أهم شي يفكني من وجها، يشم مفارق رأسها ويخفيها عني".

كما سخرت فوز من عملية نحت الخصر التي أجرتها بدور وقالت في فيديو أن خضرها ليس بحاجة إلى عمليات تجميل كما يفعل البعض في إشارة إلى بدور البراهيم التي خضعت مؤخراً لعملية تجميل لنحت خصرها موضحة: "خصري مرسوم رسم، كأنه مرسوم بريشة فنان، يعني أحمد كان مسكها بأيد وحدة، يعني جمال رباني".

إطلاق نيران على فوز العتيبي وزوجها

سيطرت حالة من الخوف والفزع على الناشطة فوز العتيبي وزوجها، بعد أن تعرضا لطلق ناري خلال تسوقهما في أحد المولات التجارية وأوضحت أنهم فوجئوا بإطلاق النيران من قبل أحد الأشخاص، لتتسب في حالة من الذعر والهلع لرواد المكان، واختباء لرجال الأمن، إلى أن تمت السيطرة على الوضع.

وصية فوز العتيبي في حال وفاتها بكورونا

كما أثارت فوز الجدل بالكشف عن ووصيتها إذا ماتت بسبب مرض عدوى فيروس كورونا، حيث تحدثت بشكل إنساني صادق وقالت لمحبيها: "اكتبوا وصيتكم هالأيام، أنا بصراحة ما عندي وصية بس شايله هم لو مت بالمرض أخاف على قلب أمي وأحمد وخواتي أمانة ما تحزنون كثير علي وصدقوني عشت بسببكم سعادة تكفيني وعمر الموت ما كان مصير سيء بالعكس تراه منطقياً راحة واستمتعوا بالحياة تراها قصيرة وعاجلا أو آجلا بنموت أحبك كثير️".

فوز العتيبي تستفز متابعيها في رمضان

أزمة أخرى وضعت فيها فوز العتيبي  بعد تشرها عدداً من الفيديوهات لها هي وزوجها ليومهم خلال شهر رمضان وظهرت فوز في أحدهم بفستان قصير ومكشوف على أحد الشواطيء بصحبة زوجها.

عقد زواج فوز العتيبي يثير أزمة

أحدثت الناشطة السعودية، افوز العتيبي ضجة  بنشرها عقد زواجها على الملأ، وكشفت عن الشروط التي وضعتها في العقد ومن بينها شرط يمنع زوجها من الزواج عليها.

وتضمن عقد زواج فوز العتيبي مجموعة من الشروط وكتب فيه: "اشترطت الزوجة خادمة، ومنزل مستقل بالرياض، لا يؤذيها بالقول أو الفعل، ولا يتزوج عليها، وإذا طلقها بدون رغبتها يعوضها بمبلغ 500 ألف ريال سعودي لا يمنعها من حقوقها النظامية، ووافق الزوج على ذلك".

فوز العتيبي تدافع عن رشاش

أشعلت السعودية الشهيرة، فوز العتيبي، منصات التواصل الاجتماعي بدفاعها عن رشاش، الذي يعد واحد من أخطر مجرمي السعودية، وكشفت الناشطة السعودية المثيرة للجدل دائماً عن صلة القرابة التي تجمع بينهما، وسط انتقادات حادة من جمهورها.

وأعادت فوز العتيبي، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، نشر سؤال من أحد متابعيها تضمن سؤال جاء فيه: "هل رشاش العتيبي قريبك"، لتجيب فوز العتيبي قائلة: "رشاش ولد عامي، رشاش الشيباني، وكتير  ناس ما يدرون القصة الحقيقية، أنا وأنا صغيرة أهلي كانو يحكون لنا القصص، فما حقيقي اللي بيصير فيه كتير افتراءات".

فوز العتيبي تصف مستخدموا تويتر بالقطيع

شنت الفاشينيستا السعودية فوز العتيبي هجوماً عنيفاً على مستخدمي موقع تويتر مؤكدة أنهم يتداولون الشائعات دون التأكد منها ووصفتهم بـ "القطيع".

ونشرت فوز العتيبي مجموعة من التصريحات التي أكدت أنها مفبركة وتم تداولها عبر موقع تويتر أو تحريفها

لامبورجيني وحفل جاستن بيببر يحدث أزمة لفوز

أثارت فوز العتيبي الجدل بعد كشفها عن الوثيقة التي أهدى بها زوجها سيارة لها من أجل الاعتذار لها عن عدم حضورها حفل النجم العالمي جاستنين بيبر.

وردت فوز العتيبي بنشر الوثيقة على الاتهامات التي وجهت لها من قبل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه لم يقدم لها هدية وأن الأمر مجرد إدعاء والاستعراض فقط للحصول على مشاهدات عالية، وسخر البعض منها مؤكدين أنها مستأجرة من أجل التصوير فقط.

ونشرت فوز العتيبي وثيقة السيارة وكشفت أيضاً عن رقم لوحة السيارة وجهة الترخيص واسم المالك، واصفة من اتهمتها بأنها لمجرد الاستعراض "متابعة متطفلة" لا تري كل ما تنشره عبر حساب سناب شات.

نوبة بكاء فوز العتيببي بسبب تعرضها للتنمر

دخلت فوز العتيبي، في نوبة بكاء؛ على الهواء بسبب تعرضها للتنمر من جانب عدد كبير من المتابعين.

واستعانت العتيبي، في مقطع فيديو أرفقته بأغنية نسيناكم لنجم الغناء السعودي راشد الماجد، حيث ظهرت في سيارتها وكلمات الأغاني تصاحبها تقول: “عانيت ياما لأجل أرضي خواطرهم.. وداريت همي وكنت أشقى وأريحهم صبرت وصرت أنا وقلبي ندور من يصبرنا".

وتفاعلت فوز العتيبي مع الأغنية بشكل كبير، حتى وصل إحساسها ذروته وبدأت في البكاء، وتركت تعليقاً على المقطع قائلةً: “يا حسافة صبري على الغربة والتنمر وأذى الناس وقذفهم اللي مثل السكاكين في صدري اللي تحملته عشان أسعد ناس ما تقدر تعبي”.

كما استعرضت فوز العتيبي، خلال المقطع، خسارة الكثير من وزنها بسبب المرض الذي تعرضت له في الأيام الأخيرة والذي تسبب في نقلها إلى المستشفى، مشيرةً إلى أنها ما زالت مريضة جسدياً، لكنها لم تكشف طبيعة هذا المرض، وظهر من المقطع ملابسها التي اتسعت على جسدها بسبب خسارة وزنها.

يذكر أن فوز العتيبي كانت قد أرجعت وعكتها الصحية تلك إلى “الحسد”، مشيرةً إلى أنها منذ الحديث عن السيارة التي أهداها لها زوجها واستعراضها لها وهي ليست بخير.