أحمد العوضي يحتضن ياسمين عبد العزيز برومانسية ويخطفان الانظار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أغسطس 2022
أحمد العوضي يحتضن ياسمين عبد العزيز برومانسية ويخطفان الانظار
مقالات ذات صلة
أحمد العوضي يتغزل بزوجته ياسمين عبد العزيز برومانسية ويعبر عن حبه لها
رومانسية ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تخطف الأنظار
بعد زواجهما...تعرفوا على فارق السن بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

خطفت الفنانة ياسمين عبد العزيز الأنظار بعد أن ظهرت من جديد بصورة رومانسية مع زوجها الفنان أحمد العوضي وعدد من أصدقائهم، خلال إجازتهما الصيفية بعد انتهاء الخلافات بينهما.

رومانسية ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ونشرت ياسمين عبد العزيز عدداً من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام مع أحمد العوضي، ظهر عليهما السعادة فيها وهي يحتضنها بينما أمسكت بيده.

وفي الصور ظهرت ياسمين عبد العزيز مع عدد من أصدقائها بينما ظهر أحمد العوضي وهو يحتضنها في باقي الصور أيضاً.

أحمد العوضي يحتضن ياسمين عبد العزيز برومانسية ويخطفان الانظار

واكتفت ياسمين عبد العزيز بالتعليق على الصور بإيموجي قلب، وتفاعل معها أحمد العوضي بنفس الطريقة، إلا أن كثير من التعليقات من المتابعين عبروا فيها عن سعادتهما بانتهاء الأزمة والخلاف الذي وقع بين الثنائي وتسبب في انتشار عدداً من الشائعات حول انفصالهما.

أحمد العوضي يحتضن ياسمين عبد العزيز برومانسية ويخطفان الانظار

وتمنى العديد من المتابعين لهما السعادة الدائمة معاً، وعدم تكرار الخلافات بينهما من جديد وأن يحفظهما الله من الحسد.

ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار بصور رومانسية

لم تكن تلك الصورة الأولى لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي خلال إجازتهما الصيفية، فمن قبل نشرت الفنانة المصرية صورة لهما على شاطئ البحر واكتفت بالتعليق عليها بإيموجي قلب والإشارة إليه في الصورة.

ومن جهته شارك أحمد العوضي صورة رومانسية لهما عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام داخل السيارة، ظهرت فيها ياسمين عبد العزيز وهي تضع رأسها على كتفه.

ولم تخل صور ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي خلال العطلة الصيفية من الكوميدية، والتي ظهرت في الصورة التي نشرها الفنان المصري برفقة زوجته على الشاطئ.

وظهر الثنائي وهما يرتديان ملابس البحر، أما ياسمين فظهرت بصورة كوميدية وهي تخرج لسانها، وتستند على ظهر الكرسي، خلف زوجها.

تأتي هذه الصور بعد أن أعلن أحمد العوضي منذ أسبوع عن مفاجأة للجماهير، وهو عودتهما معاً خلال موسم دراما رمضان 2023 بعد أن غاب الثنائي عن موسم رمضان الماضي.

وكتب أحمد العوضي قائلاً: "رمضان 2023 .. وحش الكون والخديوي راجعين بمسلسل جديد إن شاء الله يليق بالجمهور الغالي، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفى فكري، إنتاج سينرجي، تامر مرسي"، مختتما: "على الثبات إن شاء الله أخواتي الجدعان".

ويبدأ الثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، في التحضيرات المكثفة لمسلسلهما الجديد والذي من المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2023، وذلك بعد تغيبهما عن السباق الرمضاني 2022، حيث يعد أول عمل لياسمين عبد العزيز بعد ما تعرضت لوعكة صحية شديدة اضطرت على أثرها دخول المستشفى والسفر إل سويسرا لتلقي العلاج ثم التعافي من المرض والعودة إلى السفر مرة أخرى.