أحمد العوضي يقلد زوجته ياسمين عبد العزيز ويكشف أسرار قصة حبهما

  • تاريخ النشر: السبت، 12 سبتمبر 2020
أحمد العوضي يقلد زوجته ياسمين عبد العزيز ويكشف أسرار قصة حبهما
مقالات ذات صلة
لحظة ارتباك أحمد العوضي بعد سؤاله عن طهي ياسمين عبد العزيز على الهواء
نادين سلامة تشعل الجدل من جديد حول مسلسل شارع شيكاغو لهذا السب
ريما فقيه تفاجئ زوجها في عيد ميلاده بهدية غير متوقعة وهذا رد فعله

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز برومو حلقة زوجها الفنان أحمد العوضي، في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي والتي من المنتظر أن تعرض قريباً.

أحمد العوضي في برنامج معكم

يبدو أن حلقة أحمد العوضي في برنامج "معكم" سوف تشهد العديد من اللقطات الطريفة والمفاجئة، حيث كشف برومو الحلقة عن تقليد الفنان الشاب لزوجته ياسمين عبد العزيز في أحد الفقرات.

كما تحدث أحمد العوضي بصراحة خلال البرنامج عن قصة حبه مع ياسمين عبد العزيز، وتفاصيل أخرى تخص حياتهما سوياً بعد الزواج.

كذلك كشف برومو الحلقة عن توجيه ياسمين عبد العزيز مجموعة أسئلة لزوجها أحمد العوضي، فظهر على الشاشة أسئلتها التي جاءت كالآتي: "قول بصراحة، ايه أكتر حاجة بتحبها فيا، وأكتر حاجة مبتحباش فيا، وأكتر حاجة بتضيقك منى قول متخفش"، لتعلق منى الشاذلي في هذه اللحظة بطرافة بقولها: "شوفت الحب".

تعليق ياسمين عبد العزيز على برومو حلقة زوجها أحمد العوضي
ومن أسئلة الجمهور التي وجهها لأحمد العوضي، ظهر سؤال "دفعت مهر كام لياسمين عبد العزيز؟"، كما طلب منه أحد الأشخاص: "غني مع الأداء الحركي على أغنية ابريق الشاي".

وفي ذات السياق، علقت ياسمين عبد العزيز على برومو حلقة زوجها أحمد العوضي بتوجيه سؤال له: "انت قولت ايه؟" ليرد عليها: "هنعرف مع بعض" مع وضع العديد من "إيموجي" يضحك بشدة.


أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في عمل جديد معاً

من ناحية أخرى، نفى أحمد العوضي أن يكون هناك عمل قد يجمعه بزوجته ياسمين عبد العزيز في رمضان المقبل، مشيراً إلى أنهما تلقيا عروضاً بالفعل من أجل الظهور سوياً مرة أخرى من بعد آخر عمل جمعهما وهو مسلسل "لآخر نفس".

وأكد أحمد العوضي لمحبيه أنه في حال وجود اتفاق نهائي يجمعه مع زوجته ياسمين عبد العزيز في عمل، سوف يقوم بالإعلان عنه مباشرة.


زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

يذكر أن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أعلنا زواجهما في شهر رمضان الماضي، من خلال تغيير الحالة الاجتماعية عبر حساباتهما على الفيس بوك، لتنهال عليهما التهاني من قبل النجوم ومحبيهما في الوطن العربي.