إلهام الفضالة تعلم هيا الشعيبي طريقة سهلة لرسم الحواجب بشكل طبيعي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أغسطس 2019
إلهام الفضالة تعلم هيا الشعيبي طريقة سهلة لرسم الحواجب بشكل طبيعي
مقالات ذات صلة
Le Phyto Rouge ينضم إليه أربعة ألوان جديدة
خبيرة التجميل السعودية وعد التركي تتحول لنسخة طبق الأصل من أميرة ديزني
بلقيس فتحي تعلن عن إطلاق علامتها التجارية الجديدة لمستحضرات التجميل

حرصت الفنانة إلهام الفضالة أن تعلم صديقتها المقربة الفنانة هيا الشعيبي، طريقة سهلة لرسم حاجبيها بشكل طبيعي، ليتم تداول المقطع على نطاق واسع فور نشره.


إلهام الفضالة أطلت في المقطع الذي انتشر بكثافة وهي تعلم هيا الشعيبي، طريقة سهلة لرسم الحواجب بشكل طبيعي، فظهرت الأخيرة في الفيديو وهي ترسم حاجبها ولكنه بدا كثيفاً، وهنا تدخلت صديقتها إلهام لتنصحها باستخدام قلم الحواجب برفق وعدم الضغط عليه.

وضربت إلهام الفضالة مثالاً لصديقتها هيا الشعيبي على يديها، من خلال رسم خطين بقلم الحواجب أحداهما ضغطت بقوة أثناء استخدامه فظهر الخط ثقيلاً، بينما أحدثت خطاً آخر ولكن مع مراعاة الرفق عند استعمال القلم، فبدا الخط خفيفاً.


كما حرصت إلهام الفضالة أن ترسم لهيا الشعيبي حاجبها الآخر، لتظهر لها الطريقة الصحيحة لرسم الحواجب، فأخذت تملأ الفراغات بالقلم، ثم استعرضت النتيجة النهائية لتقول لها أن استعمالها للقلم برفق يمنحها شكل طبيعي للحاجب.

تفاعل رواد مواقع التواصل مع تعليم إلهام الفضالة لصديقتها هيا الشعيبي لطريقة رسم الحواجب، مؤكدين أن تطبيق الأولى بدا طبيعياً حقاً خاصة وأنها حرصت على أن يكون الرسم برفق، على عكس تطبيق هيا الذي أظهر حاجبها كثيف وغير طبيعي.