استمتع بحياة سهلة وصحية عند حصولك على فلاتر الهواء الذكية من إل جي ERV

استمتع بالدقة في التحكم بجودة الهواء وتحسين الراحة من خلال حلول إل جي الشاملة لنظام التهوية!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023
استمتع بحياة سهلة وصحية عند حصولك على فلاتر الهواء الذكية من إل جي ERV

دبي - يناير 2024: هل تشعر أن فتح نوافذك يعني زيادة في فواتير الطاقة، وفقدان لدرجة حرارة الغرفة، واستدعاء للتلوّث؟ لا داعي للقلق بعد الآن. يُعيد LG ERV الحيوية إلى مساحتك، حيث يقوم بتجديد الهواء الراكد وسحب الهواء النقي، مع تقليل فواتير الطاقة حتى 40%. لن يكون هناك صراع مع الحساسية ولا استيقاظ متكرّر أثناء نومك. احصل على هواء نقي بشكل طبيعي، واجعل مناخك الداخلي مريح ونقيّ. 

توفير الطاقة مضمون مع LG ERV 

إن LG ERV هو الحل الأمثل لك، فهو يقدّم لك توفيرًا في استهلاك الطاقة يصل إلى 24% من خلال تقنيته الأساسية في تبادل الحرارة. ليس هذا فقط، بل إنه يجمع بين الانتعاش وسهولة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، يوفر LG ERV سهولة أكبر في العمليات من خلال ميزاته الذكية، مثل التحكم التلقائي المناسب لفصول السنة، وتبريد الصيف في فترة الليل، وتعديل سرعة المروحة وفقًا لمستوى ثاني أكسيد الكربون. والنتيجة؟ تقليل 40% من فاتورة الطاقة الخاصة بك. الآن، اترك تيارات الهواء الجافة واستمتع بالتوفير - فمع LG ERV يمكنك التنفس بسهولة ونقاء أكبر. 

استمتع بالراحة والسلام والنقاء في كل نفَس 

إن ERV من إل جي هو بطل الراحة المثالي الذي يأتي مع تقنية ذكية لاستشعار ثاني أكسيد الكربون وتعديل سرعات المروحة للحصول على تجربة تنفس متميزة. لا مزيد من التعديلات اليدوية، بل هواء نقي يعمل تلقائيًا في أي وقت تشاء. بالإضافة إلى ذلك، توفر تقنية تحسين الطاقة والتشغيل المعلق تكاملًا مع نظام التكييف الخاص بك وتقلل من الهدر، مما يجعل محفظتك تنعم بالراحة أيضًا. وللترشيح الأمثل، تتميز الفلاتر المتعددة الطبقات بتصنيف ISO F8 بقدرتها على منع الغبار والملوثات، كما تعطيك إنذارًا لتغيير الفلتر يذكرك بضرورة التغيير. 

دع LG ERV يتحكم في رطوبة وكفاءة كل مساحة 

لا مزيد من الشتاء الجاف أو الصيف الرطب! سواءً كنت بحاجة إلى زيادة الرطوبة لبشرة أكثر صحة أو كنت ترغب في التخلص من الرطوبة والحساسية، فإن LG ERV DX يتولى السيطرة. 

لا يتعلق الأمر فقط بالهواء النقي؛ بل يتعلق الأمر بتعديل مناخك الداخلي بأكمله للحصول على الراحة والصحة الكاملة. هذه المرونة تجعل هذا الجهاز مثالي للمنازل والمكاتب والمرافق العامة. 

لا ترضَ بالأماكن المغلقة المزدحمة وفواتير الطاقة المرتفعة. اختر LG ERV واستمتع بالاختلاف الذي سيجلبه الهواء النقي والنظيف، وذلك بتوفير المال وخلق بيئة صحية أفضل. إن LG ERV هو مستقبل الهواء النقي، اتصل الآن بتجار إل جي واكتشف كيف يمكن لـ LG ERV أن يحدث ثورة في منزلك. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار