انفصال بدور البراهيم عن زوجها بعد 6 أشهر من الزواج وتعلن الأسباب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أغسطس 2020
انفصال بدور البراهيم عن زوجها بعد 6 أشهر من الزواج وتعلن الأسباب
مقالات ذات صلة
سعوديون يحيون ذكرى مقتل عبدالعزيز الفغم بلقطات مؤثرة
سخرية من رقص هند القحطاني خلال احتفالها باليوم الوطني السعودي
هند القحطاني ترد على المشككين في جنسيتها بالرقص بجواز سفرها

أشعل خبر انفصال بدور البراهيم عن زوجها بعد 6 أشهر فقط من الزواج ضجة كبيرة عبر منصات السوشيال ميديا، خاصة بعد أن أعلنت الأسباب بشكل صريح

انفصال بدور البراهيم عن زوجها بعد 6 أشهر من الزواج

وأعلنت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم تفاصيل انفصالها عن زوجها من خلال مقطع فيديو عبر "سناب شات"، أكدت من خلاله أن الخلافات اشتعلت بينها وبين زوجها بسبب منعه لها من التواصل مع جمهورها كما أنها لم تتحمل الغربة، مما أثر على حالتها النفسية وجعلها تشعر بالافتقاد خاصة وأنها اعتادت على أن تتعامل مع محبيها بشكل مباشر على مدى 7 سنوات. 

واعترفت خبيرة التجميل السعودية بأنها قد تسرعت في قرار الزواج كما أنها لم تتأقلم مع طباع زوجها، مؤكدة أنها حينما غطت وجهها كان بهدف إرضائه فقط ولكنها شعرت بالتناقض بعدها فقررت كشفه من جديد. 

بدور البراهيم تثير الجدل

وكشفت بدور البراهيم منذ بضعة أسابيع أنها أنفقت مهرها بالكامل والذي بلغ مليون ريال سعودي خلال رحلة شهر العسل في العاصمة الفرنسية باريس. 

ومازحت فنانة المكياج السعودية متابعيها بقولها: "كنت في نقاش مع صديقاتي وأهلي ما أدري إيش قلت أنا إنه غالي. راح قالولي الحين انتي معك مليون. قلت الحين إيش مليون ما هو راح خلاص كله قضيت به وصرفت على منتجاتي في المصانع وأصبح ما عندي شي. يفكرون عندي كنوز"، مؤكدة أن مليون ريال ليس مبلغاً كبيراً كما يظن الكثيرون ولذلك أنفقته بسرعة خلال فترة إقامتها في فرنسا. 

بدور البراهيم ترتدي النقاب

وكانت نجمة السوشيال ميديا السعودية قد فاجأت الجمهور بقرارها ارتداء النقاب وحذف جميع صورها التي كانت تظهر فيها بحجابها التقليدي، مؤكدة أنها لن تظهر بوجهها مجدداً بعد الزواج، وذلك بعد أن أعلنت تراجعها عن قرارها السابق باعتزال جميع منصات السوشيال ميديا والانسحاب من الحياة العامة.

زواج بدور البراهيم

وكانت بدور البراهيم قد أعلنت خبر زواجها، منذ نحو شهور، ووقتها طلبت من متابعايها حذف أي فيديو أو صورة لها، حيث رجح الجمهور وقتها بأن زوجها من يقف ورائه، وأنه اتفق معها على هذا الأمر.