بدور البراهيم تعلق لأول مرة على أزمتها مع هند القحطاني وتعبر عن ندمها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 سبتمبر 2021
بدور البراهيم تعلق لأول مرة على أزمتها مع هند القحطاني وتعبر عن ندمها
مقالات ذات صلة
هند القحطاني ترد على منتقديها وتجدد أزمتها مع بدور البراهيم
بدور البراهيم تكشف سر ندمها بعد أحد زيجاتها
بدور البراهيم تكشف سبب ندمها بسبب زوجها السابق

خلال الفترة الماضية شهدت منصات التواصل الاجتماعي تراشق بالتصريحات بين هند القحطاني وبدور البراهيم، وذلك بعد هجوم الأخيرة على الفاشنيستا السعودية الشهيرة بجرأتها، لتفاجئ البراهيم الجمهور بتصريحات غير متوقعة لها بشأن أزمتها مع القحطاني.

وظهرت بدور البراهيم في لقاء مثير للجدل مع الإعلامي علي عجمي، وأثارت الجدل بتصريحاتها، إلا أن أكثر ما لفت الانتباه هو تراجعها عن الهجوم على هند القحطاني وتعليقها على أزمتهما معاً بكلمات أدهشت الجمهور.

بدور البراهيم نادمة بعد هجومها على هند القحطاني

وعبرت بدور البراهيم عن ندمها على هجومها على هند القحطاني، وقالت في لقائها مع الإعلامي علي عجمي: "مو حلو إن الإنسان يعايب على شخص تاني لأن الأيام دوارة وهتدور ويلاقي نفسه بيعمل نفس اللي كان بيعايب عليه وأنا حصل هذا معي، عايبت على هند وصرت أفعل اللي كانت بتفعله هند".

وبدأت الحرب الكلامية بين هند القحطاني وبدور البراهيم، بعد أن انتقدتها الأخيرة بسبب مقاطعها التي تنشرها قائلة لها: "إنتي تعاندين نفسك وتحاربيها، وهذا ليس حلاً، وأنا لن أخاطبك بالدين ولا من أي جانب، أنا هتكلم من جانب فطرتك وأقول لك ارجعي لفطرتك، اجلسي بينك وبين نفسك، وأنا متأكدة يا هند إنك ستبكين كل آخر ليل".

وتابعت البراهيم حديثها: "أنا بطلع شعري وأنا بكامل زينتي، كل ليلة أبكي وأقول يارب اهديني، لكن انتي تبالغين في تصرفاتك وتتحدين وتصارعين نفسك، لو كل واحدة فينا صدمت ومرت بخيبات أمل وطلاق مثلك، يعني كلنا في الهوا سوا، ممكن نرتكب الخطأ لكن ماحد يشوفها وبيننا وبين نفسنا لأننا نعالج نفسنا، واتمنى تجلسي جلسة مصالحة مع نفسك، والله العظيم حالك معور قلبي".

واتهمت بدور البراهيم هند القحطاني بالإتجار بأبنائها من أجل تحقيق شهرة أكبر، وهو ما أغضب الفاشنيستا السعودية ودفعها للرد مهددة بدور البراهيم بكشف المستور.

وتسبب الأمر في حرب تصريحات بين الثنائي حيث ردت القحطاني قائلة: "إيش دخلك أطلب 200 ألف دولار للظهور في التلفزيون والرد على الإساءات لي اللي يتناقلها عني المتردية والنطيحة وأنت منهم .. إيش اللي خلاكي تزبدين وترعدين".

وتوعدت هند القحطاني الناشطة بدور البراهيم قائلة: "والله لوعاد ذكرتي عيالي على لسانك لأفضحك وأعرف الناس على حقيقتك".

الجمهور يرد على بدور البراهيم

وعقب إذاعة لقاء بدور البراهيم مع علي عجمي اشتعلت منصات التواصل الاجتماعي بالتعليقات التي تباينت ما بين تعليقات مشيدة بشجاعة هند القحطاني وأخرى مهاجمة لها ومن بين  هذه التعليقات: "انا عيبت على وحده بشغله وصار لي مثلها وأشد لاتشمتون بأحد نصيييحه"، "هند تعرف تكلم مثقفه تقلب الموضوع لصالحها انتي ماتعرفين تكلمين وكلامك يفشل فشلتي نفسك مليون بهذا اللقاء"، "ماله دخل تعيين وتسوين إذا كان الشي ابد مو مقتنعه فيه وبالأخص انه شي غلط".

كما جاء في التعليق على حديث بدور البراهيم وأزمتها مع  هند القحطاني: "صح ديروا بالكم من شماته مره وحده تشمتت ف معاق كان يمشي يم بيتها وربي بالها ف ولدها"، "والله الشماته ماهي زينه ااذكر بنت يقال انها تنصح وهي تتشمت في لبسي وصارت تلبس زي واخس"، "الاعتراف بالخطأ فضيلة وجميل انك عرفتي الخطأ ولاكابرتي وان شاء الله بداية على الطريق الصحيح وكلنا نخطي ونتوب"، "لا ياعزيزتي لما تكوني واثقة من نفسك ومحترمة حالك وعارفة الغلط ماراح تسوينه ،الموضوع ببساطة ترند ورغبة في الشهرة والمتردية والنطيحة والخايبين تجمعوا فيه 🤚🏼حتى الترقيعة تفشلللل فعلا العقل نعمة".