بدور البراهيم تقطع باقة من الورود بعد قراءة الرسالة المرفقة بها

  • تاريخ النشر: السبت، 27 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 28 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
مشهد بين أمير كرارة ومي عمر يثير الجدل في "نسل الأغراب"
حبس مذيعة راديو بتهمة قتل زوج شقيقتها
زوج هالة صدقي يرد بغضب على اتهامه بالخيانة

فاجئت بدور البراهيم متابعيها بمقطع فيديو استعرضت فيه تلقيها لباقة كبيرة من الورود الحمراء، إلا أن رسالة أُرفقت بهذه الباقة تسببت في غضب كبير من  مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية والتي عبرت عن غضبها بقطع هذه الباقة وإلقائها على الأرض.

وفي بداية الفيديو ظهرت بدور البراهيم ممسكة بباقة الورد الحمراء، إلا أن رسالة مدونة على الكارت المرفق بهذه الباقة تسبب في غضب شديد من قبل الفاشنيستا السعودية التي عبرت عن غضبها بتقطيع الورود بغضب وإلقاها على الأرض، معلقة: "أهون علي اتسلم باقة من الرود من مجهول من أن أجد رسالة مثل ما هو مكتوب في كارتك".

وبعد مقطع تخلصها من الورود المرفقة برسالة أغضبتها، ظهت بدور البراهيم في الفيديو ممسكة بباقة أخرى من الورود الحمراء معلقة عليها: "شوفتوا كيف ربنا عوضني"، واستعرضت الفاشنيستا الكويتية الرسالة المرفقة بالورود والتي تضمنت رسالة تهنئة لها بعيد ميلادها وأمنيات أرضت الفاشنيستا الشهيرة.

أحدث هذا الفيديو الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، لتكون هذه هي المرة الثانية التي تثير فيها الفاشنيستا الكويتية الجدل بمقطع فيديو خلال أيام قليلة، حيث سبق ونشرت بدور البراهيم مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات  علقت فيه على جلسة التصوير التي ظهرت فيها بدون حجاب وأحدثت ضجة بتصريحات قالت فيها: "أنا دايماً أقول أنا حجابي مو حجاب من أول ما طلعت، ب أنا أبغى الموضوع ده، الكل يعرفه، الله يهديني، أنا من يوم ما طلعت نص شعري وقول إن حجابي مو حجاب، بس أنا ما بخلع حجابي في المولات والشوارع،  عني ما فقدت حجابي في الشوارع، وياريت الموضوع ينتهي".

عيد ميلاد بدور البراهيم

احتفلت  بدور البراهيم بعيد ميلادها خلال الساعات الماضية، واستعرضت عبر حسابها الشخص على تطبيق سناب شات  الهدايا التي انهالت عليها، فإلى جانب باقة الورود التي أثارت غضب الفاشنيستا السعودية، حصلت أيضاص على مجموعة من الهدايا الأخرى التي تنوعت ما بين الورود ومنتجات لعدد من الشركات الشهير ما بين شركات  شهيرة لأدوات التجميل، وأخرى معروفة بإنتاج المخبوزات والحلوى.

واستعرضت بدور البراهيم الكثير من الرسائل التي تفاعلت مع مرسليها موجهة لهم كلمات الامتنان والشكر، إلى جانب رسالتها التي وجهتها لصاحب باقة الورود ذات الرسالة التي أغضبتها حيث علقت بدور البراهيم على صورة لباقة الورود بكلمات: "قلة أدب مو كل".