بسمة وهبة تعلن مشاركتها في عمل فني مع محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 مايو 2021
بسمة وهبة تعلن مشاركتها في عمل فني مع محمد رمضان
مقالات ذات صلة
أشرف زكى يعتذر للفنانة سميرة عبد العزيز عن إهانة محمد رمضان
سميرة عبد العزيز: محمد رمضان شتمني وقالي يا شحاتة لهذا السبب
رأي منذر رياحنة في موهبة محمد رمضان بعد مسلسل موسى

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة مشاركتها في عمل فني من المقرر أن يجمعها مع الفنان محمد رمضان من إخراج محمد سامي.

بسمة وهبة تكشف عمل جديد مع محمد رمضان

ونشرت بسمة وهبة صورة تجمعها مع محمد رمضان ومحمد سامي عبر صفحتها الشخصية على موقع إنستغرام قائلة: "أهم مخرج وأهم فنان مع العرافة، وقريبا نحن الثلاثي في عمل واحد".

بسمة وهبة تعلن مشاركتها في عمل فني مع محمد رمضان

وعبرت محمد رمضان عن سعادتها بالمشاركة في عمل فني قريب مع بسمة وهبة ومجمد رمضان معلقاً على الصورة التي جمعتهم قائلاً:" وأنت أهم إعلمية".وردت بسمة وهبة على تعليق محمد رمضان قائلة :"أهم فنان".

وانتقدت بعض التعليقات وصف بسمة وهبة لمحمد رمضان بكونه أهم فنان وهاجم بعض المتابعين محمد رمضان وأنه مجرد ممثل عادي.

وقال أحد المتابعين: "أهم إعلامية آه ويمكن من أهم المخرجين.. لكن اهم فنان دي لا خالص لان الفنان الصح اخلاق واحترام وللاسف بقوا غير متوفرين في رمضان"، وقال متابع آخر :"بالذمة ده اهم فنان.. يا خسارة الفنانين الكبار والذوق الرفيع".

محمد رمضان متهم بإهانة إسماعيل ياسين

وتسبب ظهور شبيه الفنان الراحل إسماعيل ياسين الجدل قبل أيام، وواجه محمد رمضان عدداً من الانتقادات ولجأ لتصوير مشاهد إضافية في مسلسل موسى وذلك لتهدئة الجمهور الغاضب من المشهد الذي اعتبروه إهانة للنجم الراحل.

وبسبب ظهور الفنان إسماعيل ياسين بشكل غير لائق، وخروجه في شكل شخصية بخيلة تستغل شهرتها ولا تدفع ثمن شراء احتياجاتهم، حاول صناع العمل تهدئة الجو العام من خلال عرض مشهد جديد للفنان في الحلقة الـ16 لتوضح أن الشخصية التي ظهرت ما هي إلا منتحل يستغل اسم الكوميديان وهيئته في النصب.

وكان تم تصوير هذا المشهد الذي عرض ضمن أحداث الحلقة السادسة عشر بعد الهجوم الذي شن ضدهم على مواقع التواصل الاجتماعي واتهامهم بالإساءة إلى أسطورة في التمثيل مثل إسماعيل ياسين، وبالفعل تم الاتفاق مع الفنان الشاب على تصوير مشهد آخر على الرغم من انتهاء مشهده الأساسي والأخير الذي عرض في الحلقة الثانية عشر، وذلك ليعتذر صناع العمل عن الإساءة التي حدثت وامتصاص غضب الجمهور

وظهر محمد رمضان بشخصية موسيى  كبائع في أحد المحلات التي تبيع مستلزمات البقالة، فيدخل عليه شخص يعرف المشاهدون هيئته على الفور بأنه الفنان إسماعيل ياسين ويجهل موسى القادم من الصعيد المصري في الأربعينيات ولا يعلم شيئًا عن السينما أو الفنانين.

هكذا يظهر إسماعيل ياسين في المشهد، بهيئة نصّاب يود شراء ما يلزمه دون دفع أي مقابل، متسترًا باسم إسماعيل ياسين، غير أن موسى الذي لا يفقه شيئًا يطالبه بالمال فورًا.