بصورة من غرفة النوم: كريستيانو رونالدو وجورجينا يعلنان انتظار حدث سعيد

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أكتوبر 2021 آخر تحديث: السبت، 30 أكتوبر 2021
بصورة من غرفة النوم: كريستيانو رونالدو وجورجينا يعلنان انتظار حدث سعيد

كشف كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب البرتغال الوطني، عن انتظاره حدثاً سعيداً هو وصديقته جورجينا رودريغز.

كريستيانو رونالدو ينتظر توأم

وعبر حسابه الخاص على موقع وتطبيق إنستغرام، نشر كريستيانو رونالدو صورة من غرفة نومه رفقة صديقته جورجينا رودريغز وهما يعلنان حمل جورجينا في توأم.

أعرب كريستيانو رونالدو عن سعادته البالغة لحمل زوجته، ونشر الصورة ممسكاً بصور الأشعة التليفزيونية التي أظهرت صور توأمه المنتظر.

بصورة من غرفة النوم: كريستيانو رونالدو وجورجينا يعلنان انتظار حدث سعيد

وكتب لاعب مانشستر يونايتد معلقا على صورِه: "سعيد جداً لإعلان أننا ننتظر توأماًَ، قلوبنا مليئة بالحب، لا نستطيع الانتظار أكثر لرؤيتكما، ممتنين".

بصورة من غرفة النوم: كريستيانو رونالدو وجورجينا يعلنان انتظار حدث سعيد

كما نشر كريستيانو رونالدو صورة مع أبنائه الأربعة من داخل المسبح الخاص به في منزله، وهم يرفعون إصبعين في إشارة لانتظار التوأم الجديد الذي سينضم لعائلته.

بصورة من غرفة النوم: كريستيانو رونالدو وجورجينا يعلنان انتظار حدث سعيد

هل خضعت جورجينا لعملية تكبير الصدر؟

مؤخراً أثارت صورة متداولة لعارضة الأزياء ​جورجينا رودريغز​ قبل ارتباطها بنجم كرة القدم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ الجدل، وقارن الجمهور بين شكل جسمها الخارجي مؤكدين أنها خضعت لعمليات تجميل.

وعلى الرغم من حفاظ ​جورجينا رودريغز على رشاقتها منذ بداية تسليط الأضواء عليها لارتباطها بكرستيانو رونالدوا إلا أنها لم تكن تمتلك نفس المقومات الجسدية.

ونشر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لعارضة الأزياء في بداية حياتها ضمن جلسة تصوير وظهرت فيها نحيفة للغاية، وأكد المتابعون أنها خضعت لعملية تكبير صدر.

ولكن يبدو أن الأمر له علاقة بهرمونات الحمل، فالصورة التي نشرها كريستيانو رونالدو حول حمل زوجته، أوضحت أنها تخطت عدة أشهر في الحمل، وربما كان سبب ظهورها بمظهر مختلف هو تغير هرمونات جسمها بسبب الحمل.

كريستيانو رونالدو وأولاده

لكريستيانو رونالدو 4 أبناء هم: كريستيانو رونالدو جونيور من أم غير معروفة، التوأم تياغو وإيفا عن طريق أم حاضنة والطفلة الأخيرة آلانا مارتينا أنجبها من حبيبته الحالية جورجينا رودريغز التي ارتبط بها من عام 2016.

جورجينا رودريغز وكريستيانو رونالدو​

ويعد كريستيانو رونالدو، واحدًا من أشهر الأسماء في تاريخ كرة القدم؛ ما جعله أداة ترويج مميزة للعديد من العلامات التجارية، وخاصة شركات السيارات الفاخرة.

ولدى جورجينا ورونالدو طفلة واحدة اسمها، آلانا مارتينا، إلى جانب ثلاثة أطفال لرونالدو من أم مجهولة، وهم كريستيانو جونيور، والتوأمان إيفا وماتيو.

رفض والدة كريستيانو زواجه من جورجينا

رغم هذا الحب الكبير بين رونالدو وجورجينا، إلا أنهما لم يتزوجا، وأعلن الأول بشكل مفاجئ خلال حديثه إلى مقدم البرامج الإنجليزي بيرس مورجان، عن نيته الزواج من جورجينا، التي ترافقه منذ 3 سنوات عندما كان لاعبا في فريق ريال مدريد الإسباني، بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

بدأت قصة حب الثنائي منذ اللحظة الأولى التي وقع عينه عليها حينما كانت تعمل كبائعة في متجر جوتشي، إلى جانب عملها كمربية للأطفال وخادمة بالمنازل، وهناك كان اللقاء الأول بينهما.

وكشفت مصادر صحفية إسبانية أن دولوريس أفيرو والدة كريستيانو رونالدو، تعارض زواج ابنها من صديقته جورجينا رودريغيز لاعتقادها بأن الأخيرة لديها دوافع مادية للاستفادة من هذا الزواج.

وبينما يستمتع كريستيانو رونالدو بحياته مع صديقته جورجينا، يبدو أن صوت معارضة والدته لهذه الزيجة برغم ما بينهما من أطفال، صوتا قويا للغاية، حيث توقفت أي تصريحات عن زيجة قد تجمع بين الثنائي خلال الآونة الأخيرة، ولكن الوقت كفيل بإيضاح حقيقة تمسك كريستيانو بجورجينا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار