بهذه الطريقة: أمل الشهراني تحتفل بميلاد ابنتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 نوفمبر 2020
بهذه الطريقة: أمل الشهراني تحتفل بميلاد ابنتها
مقالات ذات صلة
حُنَيْن بن إسحاق: ما لا تعرفه عن الطبيب والمؤرخ والمترجم
الكندي: أول من وضع سُلَّماً للموسيقى العربية
فادية عبد الغني عن مي العيدان: عندها حقد تجاه الفنانيين المصريين

نشرت الناشطة السعودية أمل الشهراني صورة جديدة لها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بصحبة أطفالها. 

جمعت الصورة التي نشرتها أمل الشهراني أطفالها الثلاث في أعمار متفاوتة أثناء تواجدها في أمريكا حيث تعيش معهم وتستقر هناك والذين رزقت بهم بعد زواجها لمرة واحدة وانفصالها. 

جاء نشر الصورة تهنئة من أمل لنجلتها، وعلقت على الصورة :"عيد ميلاد سعيد لفتاة لطيفة وممتعة ومجنونة! نحن ممتنون للغاية لدخولك حياتنا!" 

أمل الشهراني تثير الجدل بالبكيني 

وأثارت أمل الشهراني قد أثارت جدل كبير في السعودية بسبب ظهورها بمايوه بكينى خلال إجازة الصيف التي كانت تقضيها على أحد شواطئ ولاية فلوريدا الأمريكية وتعرضت وقتها للكثير من النقد على اعتبار أن هذا التصرف لا يناسب فتاة سعودية مثلها ويخالف العادات والتقاليد في بلدها الأم السعودية. 

وفي رد على الهجوم الذي طالها من متابعيها الذين اعتبروا أن الإطلالات الجرئية التي تعتمدها غير مناسبة، وأنها تحرض الفتيات السعوديات على الفسق، معتبرة ان الفساد بدأ من خلال الفضائيات الغنائية. 
ونشرت أمل على صفحتها الخاصة مقطع فيديو قالت فيه: "هناك ناس أرغب بشق رأسهم وأخرج الدم الفاسد، وأدخل داخله لأرى ماذا يوجد في دماغهم، لعنة الله عليكم، والله لن أسير على أهواء أحد، يأتيكم رعشة من كلامي، وتقولون إنني أفسدت بناتنا، أين ذهبت قنوات مزيكا وميلودي، وأعين الفتيات التي تطالع المسلسلات المكسيكية، والهواتف النقالة، كل ذلك لم يفسد بناتكم، لعنة الله عليكم". 
واضافت: "أنا أخاف على نفسي من بناتكم لئلا يفسدوني لكن أنا لا أفسد أحد ولم أضرب أحداً على يده وطلبت منه أن يتابعني". 

من هي أمل الشهراني؟

وتسعى أمل الشهراني حالياً إلى الحصول على شهادة الماجستير من إحدى جامعات ولاية فلوريدا بخاصة وأنها ترغب في أن تصبح متخصصة في مجال الإعلام وحقوق المرأة. 

أمل الشهراني ولدت في منطقة عسير جنوب المملكة عام 1980 أي أنها تبلغ من العمر 40 عاماً وانفصل والدها عن والدتها منذ أن كانتطفلة مما تسبب لها في الكثير من المشاكل في حياتها وترك أثر كبير عليها كما قالت في أحد الفيديوهات على سناب شات.