السعودية امل الشهراني تتخطى كل الحدود بإطلالتها بالبكيني على البحر

  • الإثنين، 06 يوليو 2020 الإثنين، 06 يوليو 2020
السعودية امل الشهراني تطل بالبكيني على البحر

أشعلت إطلالة السعودية أمل الشهراني على البحر ضجة عبر منصات السوشيال ميديا وذلك بعد أن أطلت نجمة "سناب شات" الشهيرة بالبكيني على البحر متخطية كل الحدود.

السعودية امل الشهراني بالبكيني على البحر

ونشرت أمل الشهراني صورة حديثة لها عبر حسابها على "انستقرام"، وذلك من عطلتها الصيفية الأخيرة حيث أطلت من خلالها بمايوه بكيني من قطعتين أظهر تفاصيل قوامها بالكامل مما عرضها لانتقادات حادة من رواد السوشيال ميديا.


خطقت إطلالات السعودية أمل الشهراني الأنظار مؤخراً بجرأتها، حيث أشعلت منصات السوشيال ميديا خاصة بعد إعلان نجمة "سناب شات" تفاصيل جديدة عن حياتها بعد الطلاق.

وتحرص أمل الشهراني مؤخراً على الظهور بإطلالات تبين قوامها الرياضي المشدود الذي يعكس تفانيها لتمارين اللياقة البدنية وحرصها على رشاقتها، غير انها تتعرض للانتقادات من وقت لآخر بسبب ظهورها بأزياء تتخطى حدود التقاليد في المجتمع الخليجي.

إطلالات السعودية أمل الشهراني

بصفة عامة تفضل أمل الشهراني الإطلالات الرياضية التي تبرز قوامها المشدود، فهي تفضل ارتداء الجمبسوت والبنطلون الفضفاض مع البلوزة القصيرة Crop Top كما تفضل ارتداء الشورت القصير.

وخطفت أزياء نجمة "سناب شات" السعودية الانظار مؤخراً بين رواد السوشيال ميديا الذين أثنوا على انفرادها بذوق خاص، بينما هاجمها البعض لميلها للملابس الكاشفة الجريئة.

أمل الشهراني تثير الجدل

وكانت أمل الشهراني قد أعلنت مؤخراً أنها مطلقة ويتيمة، وتعاني من الوحدة، كاشفة عن تعرضها للتنمر بتعليقات مسيئة وجارحة، خاصة على صورها التي تكشف قوامها وشكل جسمها، مما جعلها تستشيط غضباً وتهاجم منتقديها وتؤكد أن ليس لهم الحق في التعليق على شكلها.

من هي أمل الشهراني؟

وحققت أمل الشهراني شهرة عبر السوشيال ميديا كونها ناشطة في مجال الدفاع عن المرأة، حيث كانت تقوم بتوعية النساء بحقوقهن القانونية.

كما شاركت عام 2017 في مسابقة "الكويت كروس فيت" الرياضية، وفي عام 2019 أصبحت أول سعودية تشارك في بطولة "كروس فيت" العالمية.