السعودية بدور البراهيم تطل بشارب ولحية وترد على منتقديها بتعليق ناري

  • الجمعة، 14 يونيو 2019 الجمعة، 14 يونيو 2019
السعودية بدور البراهيم تطل بشارب ولحية وترد على منتقديها بتعليق ناري

أثارت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم حالة من الجدل، بعد ظهورها بشارب ولحية من خلال فلتر سناب شات، لترد على منتقدي الفيديو الذي نشرته من حوض الاستحمام.

السعودية بدور البراهيم أبدت انزعاجها الشديد من حملة الهجوم ضدها، التي نالت منها بسبب نشرها فيديو على سناب شات من حوض الاستحمام، مؤكدة أن الانتقادات التي وجهت لها جاءت بسبب أنها امرأة ليس أكثر، ولو كانت بشارب لم تكن هذه الموجة ضدها انطلقت.

وأرادت بدور البراهيم من جانبها أن تثبت موقفها، فظهرت على متابعيها بفلتر فأطلت بوجه به شارب ولحية خفيفة، وأخذت تتحدث للجمهور بأنها لو كانت رجلاً لما وقع عليها هذا الهجوم.

وكانت بدور البراهيم أحدثت موجة غضب بعد نشرها فيديو من حوض الاستحمام مملوء برغوة الصابون، ورغم أن جسمها أو حتى وجهها لم يظهرا في المقطع المنشور، إلا أن الاتهامات نالت منها بأنها تتعمد إثارة الجدل بنشر هذا الفيديو الذي لا داعي له من الأساس.

بررت بدور البراهيم نشرها فيديو حوض الاستحمام الذي فتح النار عليها، بأنها لم تظهر من الأساس في المقطع وأن يديها هي التي كانت تحرك رغوة الصابون قائلة: "يعني حتى الرغوة ماسلمت منهم.. حبايبي الي مو متقبلين سنابي ارجوكم اطلعوا".

وأضافت بدور البراهيم: "أنا احس انه سنابي عادي جدا.. الله يصلحكم النظافة صارت جريمة والروقان كمان.. أحسنوا النوايا.. لو انا شاب ما كان حدا اتكلم عن رغوة بس عشان انا بنت.. يعني البنت كل شيء تسويه حرام وممنوع".