جولة في منزل أحمد فهمي وهنا الزاهد الفخم واعترافات طريفة عن حياتهما

  • الإثنين، 24 فبراير 2020 الإثنين، 24 فبراير 2020
جولة في منزل أحمد فهمي وهنا الزاهد الفخم واعترافات طريفة عن حياتهما

استعرضت الفنانة هنا الزاهد ديكور وأرجاء منزلها خلال أحد اللقاءات، فخطف الأنظار ألوانه الهادئة المعتمدة على الباستيل مع تفاصيله العصرية.


هنا الزاهد أجرت حواراً خفيفاً أثناء تجولها في منزلها، فكشفت الكاميرا عن أرجائه الهادئة نظراً لاعتمادها على ألوان الباستيل من الوردي الفاتح والأبيض بشكل أساسي، كما اختارا الزوجان ديكور عصري يعتمد على المودرن سواء من ناحية الأثاث أو الاكسسوار الموزع في أرجاء المكان.

وأجابت هنا الزاهد مجموعة من الأسئلة الطريفة المتعلقة بحياتها بعد الزواج، لتكشف مفاجآت بالجملة منها أن زواجها بأحمد فهمي جعلها "أهلاوية" بعد أن كانت "زملكاوية" من قبل.


وأضافت هنا الزاهد أنها بعد الزواج أصبحت "ست بيت"، إلا أنها تطلب أكلات سريعة من الخارج مرتين في الأسبوع، ولكن أفضل أكلة تطهوها بشكل رائع هو طبق المكرونة بالتونة.

كما قلدت هنا الزاهد زوجها أحمد فهمي لحظة غضبه، خاصة عندما يشاهد مباريات كرة قدم، وأنه يطلب منها عدم الجلوس معه عندما يشاهد فريقه لأنه يجد أنها كلما جلست معه تخسر الفرقة.

وعن أصدقائها المقربين، قالت هنا الزاهد أنها تتحدث مع زوجها أحمد فهمي أولاً، وفي حالة لو كانا على خلاف فأنها تتكلم مع والدتها وشقيقتيها وصديقتها المقربة لينا.