حسن الرداد وإيمي سمير غانم يشغلان الجمهور بقصة انفصالهما والأخيرة تعلق

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يونيو 2020 آخر تحديث: الأحد، 14 يونيو 2020
حسن الرداد وإيمي سمير غانم يشغلان الجمهور بقصة انفصالهما والأخيرة تعلق
مقالات ذات صلة
مبرر قوي يمنع إيمي سمير غانم عن التمثيل وتغير سير لقاء زوجها بمكالمة
حسن الرداد يوضح سبب استمرار صدور شائعات انفصاله عن إيمي سمير غانم
بعد شائعة انفصالهما: إيمي سمير غانم تطل مع زوجها وتلفت الأنظار بشكلها

انتشر في الساعات الماضية خبراً يفيد بانفصال الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم، بعد زواج استمر أكثر من 3 سنوات ونصف، ليصل الأمر إلى الإشارة بأن الطلاق وقع بينهما بالفعل منذ عدة شهور.
حسن الرداد وإيمي سمير غانم

خبر انفصال حسن الرداد وإيمي سمير غانم تصدر بقوة مواقع التواصل في الساعات الماضية، وما عزز من انتشار الخبر هو تأكيد الكثيرين بأن الأخيرة قامت بحذف صورها مع زوجها من حسابها على انستقرام، رغم أن الرداد مازال محتفظاً بصورهما سوياً.

وعلى الفور، خرجت إيمي سمير غانم بتوضيح سريع تنفي من خلاله خبر انفصالها عن حسن الرداد، وأبدت استياءها من انتشار هذه الشائعات والأخبار غير الحقيقة التي لا أساس لها، بحسب تصريحها للقاهرة 24.
هذه ليست المرة الأولى التي يخرج فيها خبر انفصال حسن الرداد وإيمي سمير غانم، ففي شهر يناير الماضي اضطر الفنان الشاب لنفي خبر طلاقهما عبر برنامج Trending، حيث تردد وقتها أن علاقتهما ليست على ما يرام وأنهما انفصالا في سرية تامة.

حسن الرداد شاهد عيان

من ناحية أخرى، نافس حسن الرداد في رمضان 2020 بمسلسل "شاهد عيان"، الذي قدم فيه دوراً مليء بالأكشن والدراما في ذات الوقت، وشاركه في البطولة الفنانة بسمة وهنا الزاهد ونخبة من النجوم.

أما إيمي سمير غانم فلم تنافس هذا العام بأي عمل تليفزيوني، ليكون آخر أعمالها مسلسل "عزمي وأشجان" الذي شاركها في بطولته زوجها وعرض في رمضان 2018.

زواج حسن الرداد وإيمي سمير غانم
زواج حسن الرداد وإيمي سمير غانم

يذكر أن حسن الرداد وإيمي سمير غانم تزوجا في حفل ضخم في الجونة عام 2016، حضره العديد من نجوم الفن والغناء وتم بث لقطات مباشرة منه عبر مواقع التواصل.