دكتورة خلود تقلق متابعيها بصورة من المستشفى بعد العملية التجميلية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 آخر تحديث: منذ 7 ساعات
دكتورة خلود تقلق متابعيها بصورة من المستشفى بعد العملية التجميلية
مقالات ذات صلة
الدكتورة خلود
دكتورة خلود تخطف القلوب بفيديو ظهرت فيه بإطلالة متطابقة مع توائمها
دكتورة خلود ترد على منتقدي تغير ملامحها برسالة غاضبة

في أول ظهور لها بعد العملية التجميلية التي خضعت لها لتجميل الأنف والفم، أثارت الدكتورة خلود، مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي قلق متابعيها، بعد ظهورها مستلقية على سرير المستشفى ووجهها ملفوف بالشاش.

الدكتورة خلود

 ونشرت دكتورة خلود في خاصية القصص القصيرة، في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، صورة لها وقت الاستعداد قبل دول العملية الجميلي الجراحية، مطالبة من متابعيها الدعاء، ليتم تداول صورة أخرى لها بعد الخروج من غرفة العمليات ووجهها ملفوف بالشاش، لتثير قلق متابعيها حول نتائج العملية.

 دكتورة خلود قبل وبعد

خلال الساعات الماضية، فاجئت  الدكتورة خلود، مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، متابعيها بفيديو كشفت فيه عن أنها ستخضع لعملية تجميلية في الأنف والخشم، وذلك بعد خضوعها لمسحة فيروس كورونا، الأمر الذي أثار الجدل حول علاقة المسحة بعمليات التجميل، حيث أوضحت أنها اكتشفت في أثناء إجرائها للمسحة أن الأنف تحتاج إلى عملية تجميلية وكذلك الفم قائلة:  "كسرت الخوف اللي فيني واتبهدلت مكياج، هديت لإني راح أسوي مسحة، أنا أول مرة أسوي مسحة، وشوفت ناس يخافون فخفت، ما في خوف إن شالله".

 وأضافت في فيديو وجهته لمتابعيها: "ضريبة الجمال والأنف والخشم الجديد، الصوت راح يصير الصوت طبيعي علشان اللحمية كمان راح تتعدل، مش بس راح يصير خشم جديد لكن كمان صوت جديد وعلشان الجمال والتنفس الطبيعي راح أتحمل.. وشنو النتايج اللي راح تصير بعد العملية، راح يتغير صوتي للافضل، وما راح استخدم مكياج كتير وبشرتي راح تصير أحلى".

دكتورة خلود سناب شات 

كانت دكتورة خلود احتلت عرش سناب شات، وتصدرت الفاشينيستا الكويتية، قائمة الأعلى متابعة بين المشاهير، لتتفوق بذلك  الدكتورة خلود على جاستين بيبر وهو مغني آر أند بي وبوب عالمي، حيث تخطى متابعو الفاشينيستا 9 ملايين مقابل  8 ملايين للمغني الأمريكي.

واحتفلت الدكتورة خلود بتربعها على عرش مواقع التواصل الاجتماعي على طريقتها، حيث ظهرت على متابعيها  بفستان زفاف أنيق وأطلقت على نفسها لقب عروس سناب، وفي بداية الفيديو استعرضت تفاصيل الفستان المميزة حيث صُنع من أجود أنواع الدانتيل ومزين بكريستال سواروفسكي بجانب حبات اللؤلؤ الأصلي، الفستان من تصميم chayati للفساتين الفاخرة.

وأثارت دكتورة خلود الجدل بإطلالتها حيث ظهرت مع باقة ملونة من الزهور مع تاج مميز لتكون عروس بكل ما للكلمة من معنى وعلقت على الصور قائلة أنها اشتاقت لإطلالة العروس بكل ما تحمله من تفاصيل وأضافت أن هذه الإطلالة أعادت لها الكثير من الذكريات الجميلة عن حفل زفافها بخاصة وأنها تحب إطلالات العروس وفساتين الزفاف وتدفعها للشعور بالسعادة.

وبهذا التحديث وضع تحديث سناب شات الجديد، مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في موقف محرج،  وذلك بعد إظهار الأعداد الحقيقية للمتابعين لهم والتي جائت مخالفة تماماً للأعداد التي كان معلن عنها.

تحديث سناب شات الأخير

 وأظهر تحديث سناب شات الأخير تفوق دكتورة خلود على كل مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي، أما موديل روز فجائت في المركز الثالت  بـ 8.1 مليون متابع، وجاءت الإعلامية لجين عمران في المركز السابع بـ 5.2 مليون متابع، وفي المركز العاشر جاءت ملكة كابلي بـ 2.3 مليون متابع، وجاءت افنان الباتل في المركز الأخير بـ 1.2 مليون متابع.

وبالتحديث الأخير لسناب شات تم الكشف عن العدد الحقيقي لمتابعي المشاهير، لينفي بذلك تصريحاتهم، فخلال السنوات الماضية، احتفل عدد من المشاهير بتجاوزهم الـ10 ملايين مشترك، وبعد الإعلان عن التحديث الجديد، تفاعل نشطاء موقع سناب شات مع الأرقام الجيدة للمشاهير وتبادلوا مقاطع فيديو للسخرية من مشاهير السناب بعد هذا التحديث وأكدوا أنه سيؤثر على إعلاناتهم وتعاقد الشركات معهم.